بنك الخليج 'أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد'

"مجلة أنترناشونال فايننس": بنك الخليج "أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد"

أعلن بنك الخليج عن فوزه بجائزة "أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في الكويت” التي تمنحها مجلة "انترناشونال فايننس"، إحدى أكبر المجلات في العالم ولها قراء في أكثر من 200 دولة.

 

وتعكس هذه الجائزة استراتيجية بنك الخليج والتزامه بتوفير أفضل الخدمات المتاحة إلى عملائه في بيئة عمل تتميز بأعلى مستويات الأمان، وتمثل عنصراً هاماً لنجاح الأعمال.

وأقيم حفل توزيع الجوائز في فندق مايفير في لندن يوم الثلاثاء الموافق 18 نوفمبر بحضور ممثلين عن بنك الخليج وغيرهم من الفائزين وكبار قادة وصناع القرار في القطاع المصرفي عبر العالم. وقد تمّ اختيار الفائزين من قبل لجنة تحكيم مكونة من خبراء عالميين من وكالات التصنيف الدولية وبعض المراكز المالية الرائدة في العالم. وتمنح جوائز "مجلة انترناشونال فايننس" لتكريم وتقدير الأفراد والمؤسسات التي تتحقق علامة فارقة وتضيف القيمة، مع أعلى معايير الابتكار والأداء المتفوق.

وبهذه المناسبة، قال السيد / سيزار جونزاليس بوينو - الرئيس التنفيذي لبنك الخليج: "نشعر بالاعتزاز لتقلي هذه الجائزة المرموقة وما تحمله من معاني التقدير لبنك الخليج".  كما نشعر بالفخر لتتويدج جهودنا بالتقدير. إلا أننا ندرك كذلك ضرورة متابعة تلك الجهود متمسكين بأرقى المعايير العالمية، ومؤكدين التزامنا بالمحافظة على مكانتنا الريادية في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في الكويت."

وتأتي هذه الجائزة تتويجاً لعدد من الجوائز المرموقة التي تلقاها بنك الخليج مؤخراً وفي مقدمتها جائزة أفضل بنك للمدفوعات المحلية وإدارة النقد في الكويت من شركة إيجن بانكر، وجائزة أفضل بنك محلي للخدمات المصرفية للأفراد، وجائزة أفضل برنامج لتطوير الموظفين 2014 من مجلة  "بانكر ميدل إيست"، وجائزة التميز في المدفوعات الدولية المباشرة باليور STP من سيتي بنك.

هذا وتحتفي جوائز مجلة "انترناشونال فايننس" بالتميز من خلال تشجيع أرقى معايير الإبداع والأداء. وتحرص على تكريم وتقدير الأفراد والمؤسسات في قطاع المال عبر العالم التي أحدثت فرقاً بارزاً وساهمت في الارتقاء بالمعايير من خلال أنشطة متميزة هامة.