سبائك ذهبية لأبناء عملاء بنك بوبيان المولودين في شهر نوفمبر 2004

الفوزان: سبائك ذهبية لأبناء عملاء بنك بوبيان المولودين في شهر نوفمبر 2004

أعلن بنك بوبيان عن هدايا قيمة في انتظار عملائه عبارة عن سبائك ذهبية لجميع ابناء عملائه المولودين في شهر نوفمبر من عام 2004 وذلك احتفالا من البنك بمرور 10 سنوات على تأسيسه.

وقال مدير عام المبيعات وقنوات التوزيع في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية فهد الفوزان ان الهدية عبارة عن 10 جم من الذهب الخالص يحصل عليها العميل مباشرة من ادارة العلاقات العامة بالبنك في المبنى الرئيسي في منطقة المباركية.

وحول شروط استلام الهدية قال الفوزان انه يجب ان يكون عميلا للبنك قبل تاريخ 1 نوفمبر 2014 وان يكون الطفل من مواليد نوفمبر 2004 حيث يجب اثبات ذلك من خلال البطاقة المدنية للطفل او شهادة الميلاد في حال حضور الام لاستلام الهدية.

واضاف ان العرض الذي يستمر حتى نهاية شهر نوفمبر 2014 ياتى بهدف الاحتفال والتواصل مع العملاء في مناسبة رائعة وهي مرور عقد على انطلاق انشطة البنك مشيرا الى ان هناك العديد من الفعاليات والانشطة الاخرى والهدايا القيمة التى تنتظر العملاء في الفروع والتى ستكون دائما مفاجأة لهم خلال الفترة المقبلة.

واكد الفوزان ان احتفالية البنك بمرور 10 سنوات تركز على العملاء والموظفين من خلال الانشطة والفعاليات المختلفة التى اقيمت على مدار الشهر الى جانب تلك التى سيعلن عنها خلال الايام لعملاء البنك في الفروع .

يذكر ان بنك بوبيان يحتفل سنويا بيوم تاسيسه الموافق 28 نوفمبر من كل عام باعتباره    اليوم الذي صدر فيه القرار رقم 23 لسنة 2004 بتسجيل البنك في سجل البنوك الإسلامية لدى بنك الكويت المركزي استنادا إلى أحكام القانون رقم 32 لسنة 1968 المعدل بالقانون رقم 30 لسنة 2003.