فريق بيتك مع د.العريان وسفير البيرو

"بيتك" يشارك في فعاليات اليوم العالمي للسكري بمعهد دسمان

شارك بيت التمويل الكويتي "بيتك" للعام الرابع على التوالي في فعاليات اليوم العالمي للسكري الذي نظمه معهد دسمان للسكري، كشريك استراتيجي انطلاقا من مسئوليته الاجتماعية في المجال الصحي ، وتأكيدا على دوره في التوعية والتذكير بمخاطر مرض السكري وتداعياته لاسيما ان الحالة الصحية للفرد والمجتمع ترتبط ارتباطا مباشرا بالتنمية الاجتماعية والاقتصادية .

وانطلقت فعاليات اليوم العالمي للسكري بحضور مدير معهد دسمان د. طارق العريان وكوكبة من الأطباء وسفير دولة البيرو لدى دولة الكويت، وشمل الاحتفال بهذا اليوم فحوصات طبية واستشارات غذائية وفقرات للأطفال، وكذلك فعاليات وانشطة توعوية قام بها "بيتك"، ومحاضرات ومناقشات نظمها المعهد تم من خلالها نشر التوعية وحث المجتمع على القيام بفحوصات دورية، بالاضافة الى تأكيد توفير وتقديم افضل الخدمات الطبية للمرضى.

كما نظم "بيتك" في وقت سابق للعام السادس على التوالي برنامجا للتوعية الصحية والفحص الدوري في برج "بيتك" باقامة عيادات طبية مصغرة تتيح للموظفين ورواد البرج وعموم الجمهور فرصة الفحص الطبي مع توعيتهم بامراض السكري وطرق الوقاية منها وسبل التعامل معها، وبمشاركة من عدة جهات معنية بالموضوع .

و"بيتك" المؤسسة الاسلامية الاولى عالميا التي وقعت اتفاقية تعاون مع الاتحاد الدولي للسكري IDF لخدمة ملايين المرضى بالسكري، كما ابتعث "بيتك" خلال الثلاثة اعوام الماضية العديد من المختصين بمرض السكرى إلى مراكز صحية عالمية ومن بينها أحد المراكز التابعة لجامعة هارفارد الأميركية للتعرف على آخر المستجدات والدراسات العالمية حول أساليب الوقاية من مرض السكرى بالإضافة إلى الأساليب الحديثة لعلاج المصابين.

 

×