بطاقات بيتك

19 بالمئة خصم على حجوزات الفنادق لعملاء "بيتك"

أطلق بيت التمويل الكويتي "بيتك" حملة ترويجية جديدة على بطاقات فيزا "بيتك" (الائتمانية ، الاعتماد ، الدفع المسبق) تمنح العملاء خصومات خاصة تصل الى 19 بالمئة على اسعار الغرف المعلنة بشكل مباشر على الموقع الالكتروني الخاص بالفنادق www.hotelclub.com/kfh .

والذي تم تطويره خصيصا لعملاء "بيتك" بالتعاون مع منظمة فيزا العالمية و شركةHotel Club  ، تأكيدا من "بيتك" على تقديم افضل البرامج والامتيازات التي تلبي متطلبات العميل وتضيف قيمة لبطاقته المصرفية وتمنحه تجربة تسوق أفضل .

ويمكن لحاملي بطاقات فيزا "بيتك" الاستفادة من العرض المقدم والتمتع بالخصومات عند القيام بحجوزات الفنادق، بمجرد تزويد الموقع الالكتروني www.hotelclub.com/kfh بأول 6 ارقام من رقم البطاقة وذلك في الصفحة الرئيسية في الموقع ليتم التعرف على العميل وتقديم الخصم بشكل مباشر .

ويحقق "بيتك" من خلال العروض والخصومات المميزة التي يمنحها لعملائه نجاحا فى كسب ثقة وولاء اكبر عدد من العملاء ، وهو في الوقت نفسه تأكيد على قوة وميزات الخدمات المقدمة ، كما تلعب الحملة دورا مهما في تشجيع عملاء "بيتك" على استخدام بطاقاتهم المصرفية بدلا من النقد لحجز الفنادق ، وتعزز سمعة بطاقات "بيتك" واستخدامها محليا وعالمياً .

ويحرص "بيتك" على الاستمرار بتقديم خدمات متنوعة وطرح عروض وخصومات قوية لعملائه وتعزيز علاقات البنك معهم والتعرف اكثر على متطلباتهم وتحديد احتياجاتهم من خلال الالتزام الكامل بأعلى معايير الجودة والخدمة والسعي الدائم لجعل عملاء "بيتك" في مقدمة الاولويات .

 

×