زين الراعي الرئيسي لسباق السيارات RoadRush

"زين" الراعي الرئيسي لسباق السيارات "RoadRush"

كشفت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن رعايتها الرئيسية للنسخة الخامسة من سباق " RoadRush "  للسيدات ، وهي الفعالية الرياضية الفريدة من نوعها التي تقام في الفترة من نوفمبر 2014 وحتى فبراير 2015.

وأوضحت الشركة في بيان صحافي أن هذا الحدث الرياضي المتميز يهدف إلى تشجيع السيدات والفتيات على المشاركة في الفعاليات الرياضية التي غالباً ما تكون حكراً على الرجال ومنها رياضة سباقات السيارات ، حيث يوفر السباق فرصة رائعة للسيدات لإثبات مهاراتهن في جو مفعم بالإثارة والحماس على مدى ثلاثة أشهر في كل من الكويت ومملكة البحرين.

وذكرت زين أن رعايتها لهذا الحدث الرياضي أتت انطلاقا من تشجيعها المستمر لقطاع الرياضة والشباب ورعاية مختلف الفعاليات والأنشطة الرياضية بمختلف أنواعها ، مبينةً أن ثقتها وإيمانها في قدرات الشباب الكويتي لن تتوقف.

وأوضحت الشركة أن  السباق سيتضمن العديد من الفعاليات المميزة التي تتعلق بسباقات السيارات بمختلف أنواعها والتي تستهدف السيدات اللواتي يمتلكن مستويات خبرة متفاوتة ، من أهمها سباق " الكارتينغ " للعربات صغيرة الحجم الذي سيقام على حلبة " سرب " في الكويت ويقدّم الفرصة للمشاركات الأقل خبرة للاستمتاع بفعاليات السباق ، حيث سيشارك 40 فرد.

 

×