بنك بوبيان

بوبيان وويسترن يونيون يطلقان حملة لمنح العملاء فرصة لربح قيمة المبالغ المحولة

أعلن بنك بوبيان وشركة ويسترن يونيون العالمية عن إطلاق حملة جديدة تمنح عملاء البنك من مستخدمي خدمة تحويل الاموال عبر موقع البنك الالكتروني من الدخول في سحب يمنحهم فرصة ربح مبلغ نقدي يوازي قيمة التحويل.

وقال مدير عام المبيعات وقنوات التوزيع في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية فهد الفوزان ان الحملة والتي بدأت من الاثنين17 نوفمبر 2014 ولغاية  31ديسمبر2014 حيث سيكون بإمكان جميع عملاء البنك ممن يستخدمون خدمة بوبيان ويسترن يونيون لتحويل الاموال حول العالم من دخول السحب.والذي سيمنح العميل فرصة ربح مبلغ تحويله بحد أعلى يصل لغاية 500 د.ك.

حيث سيكون هناك 10 فائزين وستكون الجائزة الاولى 500 د.ك بينما تكون الجوائز الأخرى عبارة عن ربح مبلغ التحويل بحد اقصى يصل لغاية 500 د.ك.

واضاف ان هذه الحملة تاتى في إطار علاقة الشراكة الاستراتيجية التى تجمع الطرفين حيث كان بوبيان اول من أطلق في الكويت خدمة تحويل الاموال الى اي مكان في العالم عبر قنواته الالكترونية مشيرا الى انه لا يزال البنك الوحيد الذي يقدم هذه الخدمة لعملائه.

واشار الفوزان الى انه ومنذ إطلاق الخدمة في يونيو الماضي فان الاقبال عليها يتزايد يوما بعد يوم بسبب المزايا الكثيرة التى توفرها هذه الخدمة المميزة حيث كانت ردود افعال العملاء ممتازة عليها بسبب توفيرها للجهد والوقت وسهولةاجراءالخدمة.

واوضح الفوزان ان ابرز ما يميز خدمة بوبيان ويسترن يونيون هو سهولة الحصول عليها سواء من خلال موقع البنك الالكتروني او الموبايل او اي جهاز لوحي ( Tablet) الى جانب تمتعها باعلى مستويات الامان وسلامة المعلومات .

واضاف ان بنك بوبيان يهدف من خلال استثماره في القنوات الالكترونية المختلفة على تقديم خدمات مميزة لعملائه تمكنهم من التواصل على مدار الساعة مع حساباتهم المصرفية حتى يتمكنوا من تنفيذ كافة احتياجاتهم او احتياجات عائلاتهم انطلاقا من شعار البنك الدائم بان تكون حياة العملاء أكثر سهولة وراحة.

يذكر ان خدمة تحويل الأموال عن طريق ويسترن يونيون متوفرة لجميع عملاء بنك بوبيان من خلال الخدمة المصرفية عبر الانترنت وكذلك تطبيق بوبيان موبايل حيث يتاح لأصحاب الحسابات إرسال الأموال من حساباتهم لصرفها من أي موقع من مواقع وكلاء ويسترن يونيون المنتشرة في أكثر من 200 دولة وإقليم حول العالم.

 

×