سيارة كيا

بنك بوبيان: عرض جديد لتمويل شراء السيارات بالتعاون مع كيا موتورز

أعلن بنك بوبيان عن تعاونه مع مجموعة شركات عبد العزيز العلي المطوع (وكلاء سيارات كيا ) لطرح عرض جديد والذي يمنح العملاء خصومات وعروض خاصة وحصرية على أنواع وموديلات السيارات الجديدة.

وقال البنك في بيان صحافي ان الخصومات تشمل جميع الموديلات كيا الجديدة  بالإضافة الى صيانة مجانية لمدة 3 سنوات أو 75 ألف كيلومتر أيهما أول.

وإضافة لما سبق فان كيا موتورز سوف تقدم مزايا إضافية للعملاء تتمثل في 5 سنوات كفالة مصنعيه على السيارات أو100 ألف كيلو متر وخدمة المساعدة على الطريق 24 ساعة في اليوم بالإضافة الى تسجيل مجاني للوحات السيارة والعديد من المزايا الإضافية.

وأوضح البيان أن البنك يولي تمويل السيارات أهمية خاصة حيث أنه يقدم العديد من المزايا والخدمات للعملاء من أهمها تمويل السيارات حتى 15 ألف دينار، معدل أرباح تنافسي، تأمين دين مجاني يشمل إجمالي قيمة التمويل إضافة إلى أنه لا يشترط تحويل الراتب وكذلك لا يشترط دفعة مقدمة مع توافر عروض مختلفة ومميزة على مدار العام مع مختلف وكالات السيارات".

وأوضح البنك أن الفترة المقبلة سوف تشهد طرح المزيد من العروض المميزة لعملاء البنك وغيرهم لتمويل السيارات التي يرغبون في شرائها سواء لهم أو لأي من أفراد عائلاتهم.

يذكر أن بنك بوبيان لديه تواجد في كبرى وكالات السيارات المعروفة حيث يتواجد موظفو البنك بصورة دائمة للإجابة عن كافة الاستفسارات والأسئلة الخاصة بالتمويل إلى جانب الترويج للعروض المميزة للبنك.

 

×