Ooredoo تطلق تقنية صوت تجربة العميل لأول مرة في الكويت

Ooredoo تطلق تقنية صوت تجربة العميل لأول مرة في الكويت

أطلقت Ooredoo تقنية صوت تجربة العميل (Voice of Ooredoo Customer Experience) أو VOCE وهي تقنية تمكن الشركة من تلقي ردود أفعال العملاء وتحليلها والتعامل معها بشكل فوري، وتعتبر هذه أول مرة يتم فيها إطلاق هذه التقنية في قطاع الاتصالات في الكويت.

وقد أطلقت الشركة خدمة صوت تجربة العميل VOCE سعياً للتميز في مجال تجربة العميل في مختلف الأسواق التي تعمل فيها الشركة عالمياً، وستمكن هذه التقنية عملاء الشركة من إرسال آرائهم وردود أفعالهم بشكل فوري مما سيمكن الشركة من التركيز على تطوير مستوى خدماتها بما يرضي العملاء، كما تجمع هذه الخدمة آراء العملاء في سائر المجالات بما فيها خدمة العملاء والأفرع والموزعين بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني وتطبيق الهاتف المحمول.

وستقوم Ooredoo بإرسال استبيانات يومية لعملائها وفرز البيانات والاستفادة منها لتشكيل خطتها في إثراء محفظة خدماتها الحالية وإطلاق خدمات جديدة تتماشى مع مختلف احتياجات عملاء الشركة، كما أن المشاركة في هذه الاستبيانات عن طريق الرسائل القصيرة مجانية بالكامل.

ومنذ انطلاق العلامة التجارية الجديدة Ooredoo في عام ٢٠١٣، قامت مجموعة Ooredoo للاتصالات بتمييز نفسها عن طريق اهتمامها الشديد بتجربة العميل وجعله أحد أهم الأركان لخطتها الاستراتيجية٫ وذلك لاهتمام الشركة بأن يقدم جميع مشغليها حول العالم أفضل الخدمات وأكثرها تماشياً مع احتياجات العملاء.

 

×