مشجعي المنتخب في مطار الكويت

"زين" توفر طائرة لنقل مشجعين المنتخب الكويتي إلى الرياض

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن تخصيص طائرة لنقل الجماهير الكويتية ومجموعة من موظفيها يوم أمس لتشجيع المنتخب الوطني لكرة القدم خلال فعاليات "كأس الخليج 22" التي تقام في الرياض.

وأوضحت الشركة في بيان صحافي أن هذه البادرة التي تحرص على إطلاقها على مر الأعوام السابقة تأتي لمساندة منتخب الكويت في منافسات دورة كأس الخليج ، ولإعطاء الفرصة لأكبر عدد ممكن من الجماهير العاشقة للمنتخب لمؤازرة الفريق في فعاليات المباريات.

وبينت زين أنها قامت بتنظيم مسابقة مميزة عبر مواقع التواصل الاجتماعي طلبت فيها من متابيعها التقاط صورة أو مقطع فيديو للتعبير عن دعم منتخب الكويت ، مشيرة إلى أن الفائزين في المسابقة إلى جانب مجموعة من موظفيها كانوا على موعد مع رحلة مدفوعة التكاليف إلى الرياض يوم أمس وتحديداً إلى "استاد الملك فهد الدولي" ، حيث شاركوا في تشجيع منتخب الكويت الوطني لكرة القدم في مواجهته مع منتخب دولة الإمارات الشقيق.

وعبرت الشركة عن خالص تمنياتها بالتوفيق للاعبي منتخب الكويت في مشاركتهم بـ "كأس الخليج 22" ، حيث حرصت على تواجد عشاق كرة القدم في الكويت في هذا الحدث الرياضي المتميز على مستوى منطقة الخليج العربي.

 

×