VIVA تطرح مجموعة حصرية وفريدة من منتجات فريق مانشستر يونايتد بغراند أفنيوز

VIVA تطرح مجموعة حصرية وفريدة من منتجات فريق مانشستر يونايتد بغراند أفنيوز

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، عن منح عملائها فرصة حصرية وفريدة للحصول على إحدى منتجات فريق مانشستر يونايتد لكرة القدم مجاناً من فرع VIVA في غراند أفنيوز. ويتوفر هذا العرض لعملاء VIVA الحاليين والجدد المشتركين في الباقات الآجلة الدفع للخدمات الصوتية أو خدمات الانترنت.

 

ويسري هذا العرض اعتباراً من 17 نوفمبر 2014 ولغاية نفاذ الكمية.

وللعملاء الجدد الذين يشتركون في باقات VIVA للخدمات الصوتية للدفع الآجل بقيمة  30 د.ك.، 40 د.ك.، أو 55 د.ك.، وباقات الانترنت للدفع الآجل بقيمة 13 د.ك. أو 18 د.ك. في الشهر، سيحصلون على إحدى منتجات فريق مانشستر يونايتد مجاناً.

  أما العملاء الحاليون المشتركون في نفس الباقات للدفع الآجل، فهم مؤهلون بدورهم للحصول على إحدى منتجات فريق مانشستر يونايتد مجاناً داعين إياهم إلى زيارة فرع VIVA في غراند أفنيوز لاختيار منتجهم المفضل من باقة المنتجات المعروضة.

وقد طرحت منتجات فريق مانشستر يونايتد ضمن مجموعة حصرية وفريدة لا تتوفر إلا في فرع VIVA في غراند أفنيو ومتجر مانشستر يونايتد في أولد ترافورد بمدينة مانشستر.

وتدعو VIVA العملاء الراغبين إلى الاشتراك بإحدى باقات الدفع الآجل التي تقدمها أو التوجه إلى فرع الشركة في غراند أفنيو للحصول على هديتهم المجانية إذا كانوا من عملاء VIVA الحاليين في باقات الخدمات الصوتية أو الانترنت الفائق السرعة الآجلة الدفع.

وفي إطار الشراكة التي أبرمتها VIVA مع فريق مانشستر يونايتد لكرة القدم، استطاعت الشركة أن تقدم لعملائها ومشجعي فريق كرة القدم الإنجليزي العديد من الفرص الفريدة بما في ذلك مجموعة واسعة من العروض الترويجية المثيرة، والهدايا المتميزة، والبرامج الترفيهية المسلية، والمسابقات التفاعلية.

ولمعرفة المزيد حول أحدث الباقات والعروض الترويجية التي تقدمها VIVA، يمكن للعملاء زيارة أحد فروع الشركة البالغ عددها 58 فرعاً أو زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.viva.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 وذلك على مدار الساعة.

 

×