اعلان كواليتي نت

فيديو/ كواليتي نت تطلق اعلانها “خليجي أنا” في بطولة كأس الخليج الـ 22 في الرياض

تحت عنوان "خليجي .. أنا"  أطلقت كواليتي نت إعلانها التلفزيوني الخاص في بطولة كأس الخليج في دورته الـ 22 والمقامة حاليا في المملكة العربية السعودية ابتداء من الثالث عشر من نوفمبر الحالي، حيث تم تصويره في استاد جابر الدولي، ويعرض حاليا على القناة الثالثة الكويتية وقنوات BeInSports وقناة سكوب وتلفزيون عمان.

وبهذا الصدد أعربت مديرالتسويق والاتصال في كواليتي نت نيفين توفيق أن كواليتي تسعى دائما لوضع بصماتها المتميزة على كافة الأصعدة، ولاسيما أن الرياضة تأتي على أولوية اهتماماتنا وخاصة عندما يرتبط الحدث الرياضي بطابع خليجي . ومن منطلق أيماننا بخليجيتنا وعروبتنا أهدينا جماهير كأس الخليج عمل تلفزيوني بعنوان "خليجي .. أنا"، الذي أصبح حديث الناس وقنوات التواصل الاجتماعي وحصد على أكثر من نص مليون مشاهدة منذ إطلاقه على قناتنا باليوتيوب Qualitynetkwt ، ونال على إعجاب وإقبال كبير من سكان دول الخليج العربي ومتابعين كرة القدم وتحديدا بطولة كأس الخليج الذي تعتبر الأهم والأكثر متابعه على الصعيد المحلي والخليجي.

وأضافت توفيق، أن فكرة الإعلان التلفزيوني أتت تجسيدا حقيقيا للتلاحم وقوة الروابط الاخوية والمحبة بين أبناء الخليج وذلك في جميع المناسبات والأحداث الرياضية، وذلك في ظل والمنافسة الشريفه والاجواء الحماسية التى تشهدها بطولة كأس الخليج.

 

 

 

×