بنك الكويت الوطني يوفر الخدمات الالكترونية الأكثر تطوراً وأماناً لخدمة عملائه

بنك الكويت الوطني يوفر الخدمات الالكترونية الأكثر تطوراً وأماناً لخدمة عملائه

يوفر بنك الكويت الوطني الخدمات الالكترونية الأكثر تطوراً وأماناً وسهولة لخدمة عملائه من خلال قنواته المصرفية البديلة التي تشمل خدمة الوطني عبر الانترنت والوطني عبر الموبايل والخدمة المصرفية الهاتفية، وذلك التزاماً منه بالحفاظ دوماً على جودة الخدمة.

وقال نائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني أحمد خالد الخضر إن البنك الوطني سباق إلى مواكبة التطور من خلال تبنيه أحدث التقنيات وآخر ما توصلت اليه التكنولوجيا في مجال الخدمات المصرفية، وذلك انطلاقاً من أهمية ما تمثله الخدمات الالكترونية ودورها في تسهيل خدمة العملاء واجراء معاملاتهم.

وأضاف الخضر إن خدمات البنك الوطني الالكترونية تتميز بسهولتها ومرونتها واعتمادها أعلى معايير الأمان العالمية. وهي تتضمن ارشادات واضحة لضمان السلامة والمرونة للعملاء لدى قيامهم بمعاملاتهم المصرفية.

ويواصل البنك الوطني تعزيز خدماته عبر الإنترنت والموبايل بطرحه المزيد من المزايا والخيارات، إلى جانب خدمة الوطني الهاتفية المتوفرة على مدار الساعة لتقدم المزيد من الراحة واليسر والأمان للعملاء  وتساهم في توثيق جسور التواصل معهم.

كما يحرص البنك الوطني على البقاء الأقرب إلى عملائه على الدوام عن طريق التواصل المستمر معهم وتزويدهم بآخر التطورات والارشادات الواجب اتباعها عند مواجهة أي خطر محتمل على قنوات البديلة.

وتتميز خدمات الوطني الالكترونية عبر الانترنت والموبايل بتصميمها العصري والخدمات المتنوعة المجانية التي توفرها، إلى جانب العديد من المميزات والخيارات المنظمة بطريقة مبتكرة لمزيد من الراحة واليسر والأمان.

وتشمل خدمات البنك الوطني الالكترونية عمليات التحويل بين الحسابات المختلفة، وتسديد مدفوعات البطاقات الائتمانية، وطلب كشف الحساب، إضافة إلى فتح حسابات إضافية وتحويل الأموال مجاناً إلى أي مكان في العالم، كما يمكنهم الاطلاع على خريطة مواقع فروع البنك الوطني المنتشرة في كافة أنحاء الكويت ومواعيد عمل كل منها وكذلك مواقع أجهزة السحب الاّلي وغيرها الكثير من الخدمات.

كما تقدم خدمة الوطني الهاتفية مجموعة من الخدمات المصرفية الفورية للعملاء مثل معلومات حول الحسابات، بطاقات الائتمان، والقروض، تسديد فواتير ودفعات بطاقة الائتمان، إمكانية إجراء التحويلات بين الحسابات والتبليغ عن البطاقات المفقودة أو المسروقة وغيرها الكثير.

ويذكر أنه يمكن الاشتراك بهذه الخدمات الالكترونية من داخل وخارج الكويت، حيث يمكن الاستفادة من خدمة الوطني عبر الانترنت من خلال زيارة موقع الوطني الالكتروني www.nbk.com، كما يمكن تحميل خدمة الوطني عبر الموبايل من خلال التطبيق المتوفر على الهواتف الذكية مجاناً، ويمكن تفعيلها واستخدامها في أي وقت وفي أي مكان.

كما يمكن للعملاء الاتصال بالخدمة المصرفية الهاتفية على الرقم 1801801 أو – 0096522248361 من خارج الكويت والمتوفرة على مدار الساعة.

 

×