منتخب الكويت الوطني

VIVA تدعم منتخب الكويت الوطني في رعاية بطولة خليجي 22 لكرة القدم

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت عن دعمها لمنتخب الكويت الوطني المشارك في بطولة كأس الخليج في نسختها الـ22 والتي ستقام في السعودية - الرياض  خلال الفترة من 13 -26  نوفمبر 2014، لتعكس بذلك على أرض الواقع استراتيجية VIVA الرامية إلى دعم الأنشطة الشبابية بشكل عام والرياضية بشكل خاص، وضمن إطار برنامج المسؤولية الاجتماعية الذي وضعته الشركة إسهاماً منها في نشر التوعية ورفع مستوى الاهتمام بالرياضة.

بذلت VIVA جهوداً حثيثة منذ تأسيسها في سبيل دعم القطاع الرياضي، وعملت على توسيع نطاق الحركة الرياضية وتشجيع مسيرة المنتخبات الكويتية لكرة القدم في المباريات الإقليمية والدولية، ليصبح اسم VIVA  مرادفاً لجميع المنتخبات الكويتية لكرة القدم.

تعتبر بطولة الخليج من أبرز البطولات في اكتشاف المواهب المميزة والتي تستمر لعدة سنوات في عالم النجومية، لذلك يحرص كل لاعب جديد على البطولة لإبراز موهبته الخاصة. هذا ويشارك المنتحب الوطني بمجموعة متوازنة تضم عدداً من لاعبي الخبرة ولاعبي الشباب الموهوبين. ومن الجدير بالذكر سيطرت الكويت على معظم دورات الخليج حتى الآن حيث تملك الرقم القياسي بعدد مرات احراز اللقب ( 10 مرات).

وتأتي رعاية VIVA للمنتخب الكويت الوطني تأكيدا لمشاركتها الإيجابية في المجتمع الكويتي، كجزء من دعمها للشباب والرياضة وانطلاقاً من إيمانها القوي بأهمية قطاع الرياضة وتماشياً مع قيمها المبنية على الشفافية والحيوية والقيمة الإضافية، سعياً منها إلى تلبية احتياجات عملائها من خلال التواصل الفعال مع جميع شرائح المجتمع، وخصوصا فئة الشباب، ودعم أنشطتهم الرياضية والمساهمة في تعزيز المنافسة في الألعاب الرياضية على المستوى المحلي والدولي.