السيد أحمد الدويسان نائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية للشركات في بنك الخليج يتسلّم جائزة مصرف العام" من السيد كرم عوّاد المدير الإداري في مجلة آريبيان بيزنس المالية

بنك الخليج يفوز بجائزة "مصرف العام" من مجلة "آريبيان بيزنس"

أعلن بنك الخليج عن فوزه بجائزة "مصرف العام" من مجلة "آريبيان بيزنس" المالية الرائدة في الشرق الأوسط.

وقد تسلم هذه الجائزة بالنيابة عن البنك السيد/ أحمد الدويسان - نائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية للشركات وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في دبي بفندق جي دبليو ماريوت ماركيز يوم الاثنين الموافق 10 نوفمبر 2014.

وتأتي هذه الجائزة ترسيخاً لمكانة بنك الخليج كبنك رائد في الكويت وتأكيداً على التزامه بمواصلة تقديم أفضل الخدمات المصرفية وأسرعها إلى عملائه. كما تجسد لفتة تقدير واعتراف بجهود جميع أعضاء أسرة بنك الخليج من فريق العمل إلى كبار المسؤولين الذين لعبوا دوراً رئيسياً وبذلوا قصارى جهدهم لجعل بنك الخليج أفضل بنك في الكويت.

ويواصل بنك الخليج سعيه وراء كل ما هو مبتكر وجديد، وللارتقاء بالمقاييس وإرساء معايير التميز في القطاع المصرفي بالمنطقة.  وتأتي هذه الجائزة تتويجاً لعدد من الجوائز المرموقة التي تلقاها بنك الخليج مؤخراً وفي مقدمتها جائزة أفضل بنك للمدفوعات المحلية وإدارة النقد في الكويت من مجلة إيجن بانكر، وجائزة أفضل بنك محلي للخدمات المصرفية للأفراد، وجائزة أفضل برنامج لتطوير الموظفين لعام 2014 من مجلة "بانكر ميدل إيست"، وجائزة التميز في المدفوعات الدولية المباشرة باليورو (STP) من سيتي بنك.