الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية مريم علي تتوسط الإدارة التنفيذية والموظفين المكرمين

"زين" تُكرّم موظفيها المتميزين في برنامجها Zain Star

كرمت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت مجموعة من موظفيها المتميزين في الاحتفالية التي أقامتها مؤخرا في مقرها الرئيسي بحضور عدد كبير من قياداتها التنفيذية، وهو التكريم الربع السنوي الذي تقوم به الشركة ضمن برنامج Zain Star.

وذكرت الشركة التي تملك أكبر شبكة اتصالات متطورة في الكويت أن برنامج Zain Star من البرامج التي تبنتها إدارة الموارد البشرية، والذي تسعى من خلاله إلى إبراز العناصر المتميزة في كوادرها الوظيفية وتشجيعها وتحفيزها نحو أفضل كفاءة إنتاجية، حيث تسلّط الضوء من خلاله على الطاقات البشرية الواعدة في مختلف مجالات العمل والإدارات على خلال العام.

وعبّرت الشركة في بيان صحافي عن فخرها بالمستوى المهني الذي تقدمه عناصرها البشرية، وما تبديه من التزام اتجاه مهام ومسؤوليات العمل، مبينة أن إطلاق برنامج Zain Star الربع السنوي يأتي في إطار استراتيجيتها الرامية للاستثمار في تطوير كفاءة ومهارات هذه الثروة البشرية.

وأوضحت زين أن مشاركة القيادات التنفيذية في حفل التكريم، يبرز بشكل كبير إهتمام الإدارة العليا بالأهداف التي تسعى إليها الشركة لتقديم نماذج عمل رائدة من جهة، وتقديم الدعم والمساندة لجهود الكوادر المتميزة من جهة أخرى، وذلك تقديراً للمساهمة الإيجابية الفاعلة في آلية العمل.

وإذ تسعى الشركة من إطلاق هذا البرنامج إلى تشجيع وتحفيز عائلة العمل لديها لحث جميع أفرادها على المزيد من الإبداع والتألق، فقد بينت في ذات الوقت أن برنامج Zain Star يركز على مجموعة من المعايير المهمة، حيث عادة ما يتميز الموظفين المكرمين في البرنامج بالأفكار الإبداعية التي يطرحونها للتطبيق من جانب، والإنجازات التي تصب في إرضاء العميل وتسريع انسيابية أعمال الشركة من جانب آخر.

الجدير بالذكر أن الحفل شهد حضوراً مكثفا من الإدارة التنفيذية ممثلة في الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية مريم علي والرئيس التنفيذي للشؤون الاستراتيجية والدعم شفيق السيد عمر، والرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا نبيل محمد والرئيس التنفيذي لتنظيم الاتصالات والشؤون القانونية والتجوال فيصل أبل.

وقال الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية مريم علي "يمتاز قطاع الاتصالات في الفترة الأخيرة بمناخ أقل ما يتصف بأنه محموم بالمنافسة على استقطاب الطاقات المحلية الواعدة، ولكوننا شركة وطنية رائدة في المجتمع الذي نعمل فيه، فإن أقل ما يمكننا تقديمه لموظفينا المتميزين هو أن نحتفي بجهودهم وإنجازاتهم".

وأضافت علي بقولها "موظفونا المكرمين في هذا البرنامج مثال يحتذى به، فقد أثبتوا جدارتهم واستحقوا التكريم بفعل جهودهم التي بذلوها طوال الفترة الأخيرة".

وأوضحت " نحن نؤمن بأن لدى شركة زين كفاءات متألقة تعمل بجد وتقدم الأفكار الإبداعية والإنجازات على الدوام، ومن خلال برنامج Zain Star سيكون لدينا قيادات وطنية مؤهلة لتسلم مناصب قيادية في المستقبل ".

الجدير بالذكر أن شركة زين تعتبر العنصر البشري في مقدمة جل اهتماماتها، وعلى هذا الأساس فهي تعتبر عملية تطوير قدرات موظفيها والاعتراف بإنجازاتهم هو الاستثمار الحقيقي، فالشركة تبدي من وقت إلى آخر التزامها في تبني سلسلة برامج تطويرية، وذلك إيمانا منها بأن قدرة أي مؤسسة على التنافس قائمة على تطوير موظفيها وقياداتها.

 

×