الرئيس التنفيذي في شركة زين عمر سعود العمر

"زين" الراعي الرئيسي لـ"تمكين الشباب" المشروع الوطني الأكاديمي

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن رعايتها للنسخة الثالثة من المشروع الوطني الأكاديمي "تمكين الشباب"، والذي يأتي هذا العام تحت رعاية سامية من سموأمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وتنطلق فعالياته في الفترة 16–18 نوفمبر الجاري.

وأوضحت الشركة في بيان صحافي أنها حرصت على المشاركة في هذه المبادرة الأكاديمية منذ نشأتها قبل ثلاث أعوام ، وذلك من منطلق إيمانها بضرورة تشجيع الأعمال التي تصب في تنمية الأنشطة الشبابية من جهة ، ومن منطلق الإقبال الشديد على الفعاليات السابقة من المؤتمر من جهة أخرى ، حيث يستضيف نخبة من أشهر الرواد والخبراء والأكاديميين في مجالات الإدارة والاقتصاد على المستويين المحلي والعالمي.

وأفادت زين أن مؤتمر " تمكين الشباب " يستهدف بشكل أساسي شريحة الشباب الكويتي المقبل على تأسيس المشاريع التي تسهم في تنمية الاقتصاد الوطني ، حيث يمزج المؤتمر بين المحتوى الغني للدورات التدريبية وورش العمل التي يلقيها أبرزالمحاضرين العالميين وبين فكرة " فودفالي " الجديدة كلياً ، والتي تأخذ بيد الشباب المشارك خطوة بخطوة في طريقهم لإنجاح مشاريعهم .

وقال الرئيس التنفيذي في شركة زين عمر سعود العمرفي تعلقيه على هذه المشاركة " نأمل أن نساهم من خلال هذا الحدث في توفير بيئة مثالية للشباب الكويتي الطموح ، وأن نقدم فرصة لهم للتزود بالمهارات والمعلومات الأساسية التي يحتاجونها في رحلتهم نحو تحقيق التميز في عالم الأعمال ".

وأضاف العمر " نحن نؤمن أن الشباب الكويتي يملك طاقات كامنة ، ولكن يلزمها القليل من الدعم والتحفيز للانطلاق الصحيح ، ونعتقد أن هذا المؤتمر يوفر بيئة غنية للشباب المقبلين على حياتهم العملية الجديدة ".

وأكد العمر بقوله " تنتهز شركة زين هذه الفرصة لترسيخ التزاماتها اتجاه المسؤولية الاجتماعية لقطاع الشباب ، فهي تؤكد من خلال هذا الاهتمام تشجعيها المستمر للمؤسسات والجهات المهتمة بمجالات التنمية المستدامة ".

وأعرب العمر عن أمله بأن يستغل الشباب جميع الفرص التي يقدمها لهم هذا الحدث ، مؤكداً أن زين  ستواصل المضي قدماً في استراتيجيتها اتجاه قطاع الشباب والتعليم ، والتي تقوم من خلالها بتبنّي العديد من البرامج التي تضمن لها تنفيذ التزاماتها الاجتماعية المختلفة ، والاستمرار في فتح قنوات الاتصال مع العديد من المؤسسات والجهات لتعزيزالتعاون في هذا الإطار.

وأشارت زين أن المؤتمر سيشهد حضوراً مميزاً من الأكاديميين والمتخصصين المحليين والعالميين في المحاضرات الأكاديمية وورش العمل التفاعلية ، مبينةً أن الشركة ستشارك ممثلة بالرئيس التنفيذي عمر العمر إلى جانب عدد من القيادات المحلية في الحلقة النقاشية تحت عنوان ( الرؤية خلف الشركات الكويتية )، والتي ستقام في الـ 17 من نوفمبر الجاري في فندق" الريجنسي."

الجدير بالذكر أن الحضور على موعد مع محتوى ثريمع مؤتمر " تمكين الشباب " الثالث هذا العام من خلال مشاركة نخبة من رواد عالم المال والأعمال حول العالم ، والذين كان لهم الدور الأكبر في تطوير أبرز العلامات التجارية العالمية ، في مقدمتهم " داونهدسون " الرئيس التنفيذي السابق في شركة "بيبسي كولا " العالمية ، و" إدوارد رينسي " الرئيس التنفيذي السابق والمستشار التنفيذي في شركة مطاعم " ماكدونالدز " العالمية ، و" ريتشارد كاروتشي" المدير العام والرئيس التنفيذي للشؤون المالية السابق لشركة Yum! Brands.

 

×