الوزيرة الصبيح مع الفائزين

بنك بوبيان يشارك في مهرجان الطفولة الثالث بأرض المعارض

حرصا منه على المشاركة في الفعاليات التي تستهدف مختلف الشرائح ومن بينهم الأطفال يشارك بنك بوبيان في مهرجان الطفولة الثالث التي انطلقت فعالياته اليوم بتنظيم مركز ضوى اليادة التطوعي برعاية وزير الشئون الاجتماعية والعمل ووزير الدولة لشئون التخطيط والتنمية هند صبيح براك الصبيح.

وقام مسؤولو البنك بتكريم الطلاب الفائزين في مسابقة ( احنا عشقناها ) والتى تم تنظيمها من قبل اللجنة المنظمة بالتعاون مع وزارة التربية وكانت عبارة عن مسابقة لتصوير اهم معالم الكويت .

وتأتى هذه المشاركة في إطار برنامج البنك للمسؤولية الاجتماعية والتي تستهدف التفاعل مع مختلف الشرائح إلى جانب التواصل مع مختلف منظمات المجتمع المدني والنفع العام ورعاية أنشطتها وفعالياتها المختلفة.

يذكر أن بنك بوبيان شارك خلال العام الحالي في العديد من الأنشطة الاجتماعية لكافة فئات المجتمع حيث قام بالمشاركة في فعاليات قطار الافنيوز الشهر الماضي وعلى مستوي الشباب فقد قام برعاية مجموعة من مشاريع التخرج بكلية الهندسة والبترول والعديد من المهرجانات والأنشطة لكافة شرائح المجتمع.

ويقدم بنك بوبيان حساب الغالي والذي يمنح ابناء عملاء البنك مزايا استثنائية تجعلهم مميزين مقارنة بحسابات الاطفال المثيلة ابرزها الحصول على أرباح شهرية تنافسية تعادل ضعف الأرباح التي يتم تقديها عبر حساب التوفير العادي إضافة إلى ربح إحدى هدايا حساب الغالي الفورية القيمة و منها قسائم مشتريات من أفضل محلات الأطفال مثل بروي و فانتسي وولد و جهاز Play Station و العديد من الجوائز الأخرى و تقديم أوامر دفع شهرية ثابتة دون أي رسوم إلى جانب الحصول على قسائم شرائية وخصومات من كبرى المحلات والشركات التجارية.

 

×