بطاقات 'بيتك' والجهات المشاركة

"بيتك" يساهم في الترويج لعدد من المشاريع الصغيرة للشباب

يقدم بيت التمويل الكويتي "بيتك" عروضا خاصة تصل الى 25 % لكافة شرائح عملائه (الأولوية، التميز، الربان، السندس، حسابي) من خلال استخدام بطاقاتهم المصرفية في مجموعة مختارة من المطاعم الخاصة بأصحاب المشاريع الصغيرة من الشباب الكويتي.

ويستهدف "بيتك" تقديم مزايا لعملائه من ناحية بتوفير خصومات متميزة في 8 مطاعم، بالإضافة الى تشجيع هذه المشاريع التي تعود الى شباب قرروا اللجوء الى العمل الحر، وانشأوا مشاريعهم الخاصة، وفضلوا القطاع الخاص بما فيه من مزايا وفرص ومخاطرة بنفس الوقت، وهو توجه محمود يسعى "بيتك" لدعمه والمساهمة في نجاحه، من خلال القيام بدور زيادة مبيعات هذه المنشآت، وتقوية اعمالها، وتشجيع عملائه على التعامل معها، وتفضيلها كأحد الجهات التي تحقق لهم خدمة جيدة وخصومات متميزة.

وعلى موقعه عبر الانترنت kfh.com يقدم "بيتك" تفصيلا بالأسماء والعلامات التجارية للمطاعم المشمولة بالعرض، والفئات المعنية من عملائه بالحصول على العروض الخاصة من هذه الجهات.

ويحرص " بيتك" على تشجيع اصحاب المشاريع الصغيرة من الشباب الكويتي وعلى تقديم عناصر الدعم لإنجاح مشاريعهم، باعتبار المشاريع الصغيرة من مقومات الاقتصاديات المتقدمة، وقد اصبحت حلاً ناجحاً لتجاوز مشاكل البطالة والركود الاقتصادي.

ومن نظرة مصرفية فان "بيتك" يفعل دوره كأحد اهم واكبر الجهات المصدرة للبطاقات على مستوى السوق، من خلال سعيه الدائم لتفعيل استخدام بطاقاته المصرفية، لما في ذلك من مردود اقتصادي إيجابي على حركة السوق ومبيعات التجار، وما يمثله استخدام البطاقات من سلوك مالي متحضر وامن، يتفادى العديد من المخاطر، ويساهم في نقل الاموال بين الجهات المختلفة بأمان وسهولة وسرعة.

والجهات المشاركة هى : سطيحة - أويشي سوشي - نيوز بيرجر - شافل - إيربان - برش -  سوم داي - ذا تايم تي لاونج - برش.

 

×