جانب من الافتتاح

Ooredoo تفتتح فرعها الجديد في منطقة المهبولة

افتتحت Ooredoo الكويت فرعها الجديد في منطقة المهبولة يوم الخميس الماضي 6 من الشهر الجاري، كجزء من خطة التوسعة لشبكة افرعها في الكويت.

ويتزامن افتتاح الفرع الجديد مع إطلاق Ooredoo جهازي iPhone 6 و iPhone 6 Plus مع باقات شامل، والتي تشمل هواتف محمولة وأجهزة كمبيوتر لوحي مجانية ابتداءاً من 30 د.ك. شهرياً، كما تشمل عروض شامل الجديدة على أحدث الأجهزة لجميع المستخدمين سواء بنظام تشغيل iOS أو Android.

ويتبع الفرع الجديد تصميماً داخلياً حديثاً بالكامل يتماشى مع التصميم الجديد للعلامة التجارية، وتمت مراعاة جميع التفاصيل لضمان راحة العميل أثناء زيارته للفرع، وتعتزم الشركة افتتاح أفرع جديدة في الفترة المقبلة من ضمن خطتها للانتشار بشكل أكبر حول الكويت.

وتعليقاً على الافتتاح، قال المدير العام والرئيس التنفيذي للشركة محمد بن عبدالله آل ثاني: "يسعى قطاع المبيعات في الشركة لتوسيع الانتشار في مختلف مناطق الكويت، حيث نطمح  للتواجد في مواقع مميزة وحيوية وذلك لنتمكن من خدمة عملائنا بشكل أفضل والوصول لأكبر عدد ممكن."

إضافة إلى أفرع Ooredoo وموزعيها المعتمدين، تقدم الشركة خدمة التسوق الإلكتروني الأولى من نوعها في الكويت حيث تتوفر عروض توفيرية خاصة بالموقع الإلكتروني مع خدمة توصيل مجانية. يستطيع العملاء زيارة موقع التسوق الإلكتروني عن طريق زيارة shop.ooredoo.com.kw.

 

×