جانب من الحملة

"زين" تُطلق مبادرة "يوم العميل" وتقترب أكثر من عملائها

أطلقت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت مبادرة "يوم العميل" الأولى من نوعها في سوق الاتصالات الكويتي ، وسط مشاركة إيجابية من كبار مسؤولي الشركة التنفيذيين تقدمهم الرئيس التنفيذي عمر سعود العمر.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أن هذه المبادرة وفّرت تجربة فريدة للمسؤولين ، حيث قاموا منخلالها بتقديم خدمات العملاء في فروع الشركة ومركز الاتصال جنباً إلى جنب مع الموظفين المختصين ،للتعرف عن قرب على إجراءاتهم اليومية في تقديم أفضل مستويات الخدمة.

وأوضحت زين التي تخدم أكبر عائلة مشتركين في الكويت أن مشاركة قيادييها ومسؤوليها التنفيذيين فيهذه المبادرة التي شهدت تفاعلاً إيجابياً كبيراً قد جاءت في إطار استراتيجيتها المتمثلة في الاستجابة لتوقعات وتطلعات عملائها من خلال تبني المبادرات التي تساعد على ابتكار الحلول والخدمات التي تمتاز بالجودة وسرعة إنجازها.

وأفادت الشركة أن هذه المبادرة تمثل جوهر إيمانها بأن موظفيها وعملائها هم أساس نجاحها المتواصل ،مبينة انها لاقت استحساناً و قبولاً لدى تنفيذها على أرض الواقع ، مشيرة إلى أنها أرادت من خلال هذه الخطوة أن تبدي التزامها بالحفاظ على ارتباطها الوثيق بعملائها وموظفيها على حد سواء.

وبينت زين أن مجموعة كبيرة من مختلف قيادات ومسؤولي الشركة قاموا بالتعرف على الصعوبات والتحديات اليومية التي يمكن أن تواجه موظفي خدمة العملاء ، وذلك من خلال مهمتين جوهريتين لهذه المبادرة ، حيث تمثلت الأولى في تجول كبار المسؤولين في عدد من أفرع الشركة الرئيسية والجلوس في مقاعد الموظفين والتواصل المباشر مع عملاء زين وإنهاء معاملاتهم بشكل اعتيادي ، وذلك لإلقاء نظرة عن كثب للمهام اليومية التي يخوضها الموظفين .

و في تعليقه على هذه المبادرة قال الرئيس التنفيذي عمر سعود العمر "شركة زين سباقة دائما في إطلاق المبادرات وتبني أحدث البرامج ، التي تلبي احتياجات عملائها وموظفيها ، و لطالما حرصت على تقديم الخدمة لعملائها بأعلى معايير الجودة من خلال فروعها و مركز الاتصال 107".

وأضاف العمر بقوله " بإطلاق هذه المبادرة نجدد مسؤوليتنا اتجاه عملائنا وسعينا المستمر لنيل رضاهم ومقابلة توقعاتهم وطموحاتهم ".

و اختتم العمر بقوله "لقد جاءت مشاركة الإدارة التنفيذية العليا في مبادرة (يوم العميل) لتؤكد على أهمية عنصر الجودة في تقديم الخدمة من جهة ،ولتبرز رؤيتها الاستراتيجية في توفير سلسلة من المبادرات والبرامج التي تضمن تفوق وريادة عمليات الشركة من جهة أخرى ".

 

×