جانب من الافتتاح

بنك الخليج يفتتح قاعتي red في كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت

افتتح بنك الخليج اليوم قاعتي red™ في كلية العلوم الإدارية بحرم جامعة الكويت في الشويخ. وأقيم الحفل الافتتاحي يوم الأحد الموافق 2 نوفمبر 2014 بحضور عميد كلية العلوم الإدارية في جامعة الكويت، الدكتور/ جاسم المضف، والرئيس التنفيذي لبنك الخليج السيد/ سيزار جونزاليزس بوينو، السيدة/ سلمى الحجاج - مدير عام الموارد البشرية في بنك الخليج وأعضاء فريق إدارة البنك.

وستوفر قاعتا red™ اللتان تبرع بهما بنك الخليج للطلاب أماكن للدراسة، حيث ستخصص واحدة للطلاب وأخرى للطالبات، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة لطلاب وطالبات الكلية للتعرف على حساب red™ الذي يقدمه البنك وغيره من المنتجات والخدمات المصرفية.

ويحرص بنك الخليج على التواصل مع شباب الكويت سواء من خلال الدعم المستمر لمسيرتهم التعليمية أو عبر توفير خدمات متميزة وعروض ترويجية جذابة صممت خصيصاً لتتوافق مع جيل الشباب وتطلعاته المالية.

وتجدر الإِشارة إلى أن برنامج ™red من بنك الخليج مخصص لطلاب الجامعات والكليات الذين تتراوح أعمارهم بين 17 و24 عاماً، حيث لا يتطلب فتح الحساب إيداع أي مبلغ من المال وهو متاح كحساب توفير مدر للفوائد. ويمكن لعملاء حساب ™red الاستفادة من العديد من الخصوات والعروض على الحساب، مثل الخصم بنسبة 50% على تذاكر السينما أثناء عطلات نهاية الأسبوع.

لمعرفة المزيد حول حساب red™، يمكن للعملاء زيارة أحد فروع بنك الخليج البالغ عددها 58 فرعاً أو الاتصال بمركز الخدمة المصرفية الهاتفية على الرقم 1805805 للحصول على المساعدة والتوجيه. كما يستطيع العملاء زيارة موقع بنك الخليج الإلكتروني ثنائي اللغة www.e-gulfbank.com للحصول على المزيد من المعلومات.