احد الحملات السابقة للبنك

"بنك بوبيان" يتواجد في عطلة نهاية الاسبوع في الافنيوز

أعلن بنك بوبيان عن تواجده في مجمع الافنيوز خلال عطلة نهاية الاسبوع الحالي للتسويق لحملته الترويجية الحالية التي ينظمها البنك لعملائه من السيدات مع حساب (أنت) أو الرجال مع حساب (وياك) تحت شعار “بوبيان يحقق لك الكثير".

وسوف يتواجد موظفو البنك في جناح خاص في مجمع الافنيوز ( دوم  2 ) حيث سيتم عرض جميع المزايا الخاصة بحملة البنك وذلك حتى يوم السبت المقبل كما ستتاح الفرصة لجميع الزائرين الحصول على فرصة لدخول سحب على IPhone6.

وتشمل حملة " بوبيان يحقق لك الكثير " جميع عملاء حسابات الرواتب المميزة حيث تقدم هذه الحملة مجموعة مميزة من الهدايا ومن بينها سبائك الذهب والقسائم الشرائية المنوعة من مجموعة مميزة من العلامات التجارية والمحلات التي تشمل أرقى الساعات و المجوهرات و الملابس النسائية و الرجالية اضافة الى ملابس الأطفال من محلات مجموعة الشايع و قسائم شرائية من أفخم المطاعم التابعة للشيراتون إلى جانب قسائم شرائية من محلات فانتسي وورلد ومحلات الشايع للعطور.

ومن الجدير بالذكر أن باقة “أنت" تقدم مجموعة من المزايا من بينها الحصول مجاناً على بطاقة تايتينيوم ماستر كارد للسنة الأولى وخدمة المساعدة الشخصية المحلية مجانا الى جانب خدمة ايقاف السيارات مجانا في العديد من المطاعم والمجمعات والمواقع الحيوية.

كما تتضمن الباقة خصم 40% على التامين الشامل للسيارات وخصم 20% على تأمين السفر من بوبيان للتأمين التكافلي بالإضافة الى خصومات وعروض من كبرى الشركات والمحلات.

ويقدم بنك بوبيان مجموعة من المزايا لحساب “وياك" من أهمها بطاقة فيزا بوبيان الائتمانية معفاة من رسوم الاصدار للسنة الأولى وخصم يصل لغاية 40% على تأمين السيارات من بوبيان للتأمين التكافلي و خصم 20% على تأمين السفر من بوبيان للتأمين التكافلي وعروض مميزة على مدار العام مع كبرى وكالات السيارات في الكويت.

 

×