عمر العمر يتسلم درع التكريم من د. عثمان الحجي

الهيئة الخيرية تُكرّم "زين" لدورها الرائد في العمل الإنساني

كرمت الهيئة الخيرية الإسلامية شركة زين تقديراً لدورها الرائد في العمل الخيري ولمساهمتها في حملات الإغاثة والمشاريع الإنسانية التي تقوم بها الهيئة في ظل الأوضاع الصعبة التي تشهدها المنطقة في الفترة الأخيرة.

وقام مدير عام الهيئة الخيرية الإسلامية الدكتور عثمان الحجي بتسليم درع التكريم للرئيس التنفيذي في شركة زين عمر سعود العمر خلال الاستقبال الأخير لوفد الهيئة في مقر الشركة الرئيسي في الشويخ.

وكانت شركة زين -الحاصلة على جائزة "التميز الذهبي" في مجالات المسؤولية الاجتماعية على مستوى المنطقة العربية - من المؤسسات الرائدة التي شاركت في جهود الهيئة في العمل الإنساني، حيث لم تتوان عن تقديم الدعم والمساندة لمشاريع الإغاثة التي أطلقتها خلال هذه الفترة، فكانت لشركة زين جهود واضحة في حملات التبرع التي قامت بها عن طريق خدمة الرسائل النصية القصيرة SMS.

وخلال استقباله لوفد الهيئة الخيرية الإسلامية قال العمر "نثمن الجهود المضنية التي تقوم بها الهيئة الخيرية الإسلامية في العمل الإنساني ، سواءً على المستوى المحلي أو الإقليمي أو الدولي".

وأضاف العمر بقوله " تملك الهيئة رصيداً غنياً في إدارة ودعم المشاريع الخيرية والتنموية والإغاثية في مناطق عديدة في الشرق الأوسط ووسط آسيا وأفريقيا، وقد ساعدت جهودها في تحسين مستوى معيشة العديد من الشعوب ".

وأشار العمر إلى أن شركة زين كانت من الشركات السباقة التي شاركت في هذه الأعمال الإنسانية، حيث وفرت منصة ديناميكية لتسهيل عمليات التبرع في المشاريع الخيرية التي تطلقها الهيئة، وهو ما سهل كثيراً على عملاء الشركة الراغبين في التبرع بالمشاركة في هذه الجهود، وذلك عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة SMS مجانية لعملية التبرع.

وأكد العمر بقوله "إن مساهماتنا الإنسانية الأخيرة تعكس توجهنا والتزامنا القوي نحو مجالات المسؤولية الاجتماعية، فرسالتنا كانت ولا زالت العمل على تأسيس كيان ملتزم بمعايير الشراكة الحقيقية التي تؤمن القدر الكافي لتحقيق التنمية المجتمعية ".

يذكر أن مجموعة زين قامت بالتبرع بمبلغ نصف مليون دولار أمريكي لصالح المبادرات الإنسانية في ظل الظروف الحالية للدول المجاورة، والتي تضمنت توفير الإمدادات الغذائية والمساعدات الطبية العاجلة إلى أهالي قطاع غزة لكي يتم إيصالها في أقرب وقت، إلى جانب مبادرة زين الكويت التي قامت بتوفير مكالمات صوتية ورسائل نصية قصيرة مجانية إلى فلسطين لمدة أسبوع، هذا بالإضافة إلى مبادرة التبرع عن طريق الـ SMS الأخيرة.

 

×