تسليم السيارة للفائزة حياة حسين محمد كريمي

حياة كريمي تتسلم جائزة رولز رويس من البنك الوطني

تسلمت حياة حسين كريمي جائزة سيارة رولز رويس فانتوم الفاخرة من بنك الكويت الوطني وهي الجائزة الكبرى في الحملة الصيفية السنوية المخصصة لمكافأة حاملي بطاقات الوطني. ويقدم بنك الكويت الوطني هذه الجائزة لأول مرة في الكويت إلى جانب رحلة استثنائية إلى منشأة "جود وود" في انكلترا حيث المقر الرئيسي لشركة رولز رويس ليتسنى للفائزة تحديد المواصفات التي ترغبها في تصميم سيارتها.

وسلم نائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني أحمد خالد الخضر الجائزة إلى الفائزة في مقر شركة علي الغانم الوكيل الحصري لرولز- رويس في الكويت، بحضور الرئيس التنفيذي لشركة علي الغانم للسيارات فهد الغانم ومساعد مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية محمد العثمان.

وأعرب الخضر عن سعادته بنتائج الحملة التي لاقت نجاحاً لافتاً بتوفيرها تجربة حصرية وفريدة لعملائه واتاحة المجال أمامهم للفوز بسيارة رولزرويس فانتوم والسفر لزيارة مصنع السيارة في انجلترا. وقال إن حملة البنك الوطني الصيفية السنوية تعتبر الأضخم في الكويت وهي تأتي في إطار حرص الوطني على مكافأة عملائه بأفضل العروض الحصرية وغير المسبوقة وتقديم أكبر الجوائز.

ويوفر البنك الوطني للفائزة بالسيارة رحلة مدفوعة التكاليف بالكامل إلى انجلترا لزيارة منشأة  "جودوود" المقر الرئيسي لشركة رولز رويس. وتشمل الرحلة تذاكر السفر ذهاباً وإياباً والإقامة في الفندق والمواصلات بالإضافة إلى زيارة لمصنع رولز رويس للتعرف على هذه السيارة الديناميكية وتحديد المواصفات المرغوبة.

وتعتبر سيارة رولز رويس فانتوم أكثر السيارات رفاهية وفخامة لما تتميز به من تصميم يدوي أنيق ودقيق بالإضافة إلى أدائها المتفوق، وشركة علي الغانم وأولاده للسيارات هي الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لمجموعة BMW و رولز- رويس في الكويت.

وتتميز حملات بنك الكويت الوطني الصيفية سنوياً بتقديم أضخم الجوائز، ويكرس البنك الوطني ريادته في مجال البطاقات المصرفية في الكويت من خلال حرصه الدائم على تقديم المزيد من الخدمات والمزايا التفضيلية لحاملي بطاقات الوطني وسعيه الدائم لابتكار وطرح عروض مجزية تلبي احتياجات وتطلعات عملائه. ويمكن للراغبين بمعرفة المزيد الاتصال بخدمة الوطني الهاتفية على الرقم 1801801 أو زيارة الموقع الرسمي nbk.com أو متابعة على صفحات البنك الوطني على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك NBK Official Page ويوتيوب NBK Media وتويتر وانستاغرام @NBKPage