سوق قوت

"زين" الشريك الاجتماعي لـ "سوق قوت"

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن شراكتها الرئيسية للموسم الثاني من "سوق قوت Qout Market" ، وهي المبادرة الشبابية الأكبر من نوعها في الكويت.

وأوضحت زين في بيان صحافي أن هذه الشراكة تأتي في إطار استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة تجاه تشجيع الطاقات والمواهب المحلية الشابة للمساهمة في تقديم جيل من الشباب الكويتي القادر على المشاركة في تنمية الاقتصاد الوطني بكفاءة ، حيث أن هذا الحدث الشبابي يهدف إلى نشر التوعية حول نمط الحياة الصحي واستهلاك المنتجات العضوية والصحية من خلال تقديم فرصة لأصحاب المشاريع الحرفية والزراعية لعرض منتجاتهم المصنّعة محلياً في مكان واحد ، بالإضافة لكونه تجمعاً مثالياً لتبادل وطرح الأفكار بين محبيّ ومصنّعي المواد الغذائية المحلية.

وذكرت الشركة أنها ترى في مثل هذه المبادرات تحدي من نوع خاص لمواهب وقدرات الشباب ، فهي لا تكشف عن طموحاتهم فقط ، بل هي تقدم نماذج عملية قادرة على الإنتاج والمساهمة في مجالات التنمية للاقتصاد الوطني.

وأفادت الشركة أن شراكتها الرئيسية لـ "سوق قوت" بمثابة إضافة كبيرة لسلسلة المشاريع الشبابية التي تشجعها بشكل متواصل لتحفز الطاقات المحلية على دفع منتجاتهم الوطنية بما يعود بالنفع على اقتصاد الدولة ، وخصوصاً أن " سوق قوت " يستقطب أعداداً غفيرة من الجماهير الشغوفة بالتعرف على المنتجات التي تم تصنيعها محلياً بإدارة الشباب الكويتي ، والتي وصلت إلى أكثر من 15.000 زائر في الموسم الماضي.

وبينت زين أن مبادرة " سوق قوت " تمثّل فرصة حقيقية للشباب الكويتي لاستعراض منتجاتهم المحلية والتعرف على آخرين يشاطرونهم الشغف ذاته ، حيث لن يرتكز المعرض على استعراض المنتجات فحسب ، بل يشكّل تجمعاً رائعاً لتبادل وطرح الأفكار ، ويقدّم نقطة جذب للجمهور من جميع الأعمار للتعرف على المنتجات الغذائية المحلية وإبداء آرائهم لمصنّعيها وجهاً لوجه.

ونوهت الشركة أن المعرض سيقدم أيضاً مجموعة من الفعاليات الثقافية التي تشجع الزائرين على التعرف أكثر على المهارات الحرفية والزراعية والفنية ، والتي تضم ورش العمل والمحاضرات التي تقام في الهواء الطلق ويشارك فيها الخبراء العديد من المعلومات الثرية ذات الصلة بأقسام المعرض المختلفة ، ومنها المأكولات الغذائية المحلية ، والحرف اليدوية ، والاستعراضات الموسيقية ، وأنشطة للأطفال ، وغيرها الكثير.

وعن ما ستقدمه الشركة بخلاف رعايتها لهذا الحدث فقد أوضحت زين أنها ستكون حاضرة بمشاركة مميزة في " سوق قوت " من خلال ( ركن زين ) ، حيث ستقوم باستعراض أحدث الأجهزة الذكية لعملائها، وتعرّفهم على أحدث خدماتها التي تقدم لهم أفضل تجربة اتصالات ، بالإضافة لتنظيم العديد من الفعاليات والمسابقات التي ستشهد تجاوباً مع الجمهور، منها فعالية ( البحث عن الكنز )، والتي تضم فقرات مشوّقة لزوار المعرض.

ومن منطلق حرصها لإشراك موظفيها في جميع الفعاليات والمبادرات التي تتبناها كشفت الشركة أنها ستخصص يوماً شهرياً لمشاركي "سوق قوت" ، بحيث سيقومون بزيارة مقرها الرئيسي في الشويخ عن طريق ( Qout Caravan ) وعرض منتجاتهم ومشاركة تجربة المعرض حصرياً مع موظفيها.

الجدير بالذكر أن شركة زين مستمرة بتشجيع المشاريع التي تعنى بإنجازات وجهود الشباب الكويتي المتميز ، وذلك من خلال تبنّيها للعديد من المبادرات المتميزة ومنها مبادرة Zain Great Idea التي أطلقتها الشركة لاحتضان المشاريع الشبابية الصغيرة المبتكرة بهدف توفير بيئة عمل مناسبة أمام طاقات وإبداعات الشباب الكويتي، وتهيئته للانخراط في عالم التجارة والأعمال وفتح باب الاستثمار أمام أفكاره الطموحة، مبينة أنها تؤمن بأهمية تنمية كوادر شبابية واعية ومدربة قادرة على العمل باحتراف ومهنية.

 

×