شعار Ooredoo

Ooredoo نظمت رحلة لنادي باريس سان جيرمان لكرة القدم كجزء من المبادرات الشبابية للشركة

نظمت Ooredoo الكويت رحلة لنادي باريس سان جيرمان (Paris Saint-Germain) لكرة القدم في العاصمة الفرنسية باريس، وضمت قائمة المشاركين بالرحلة عدداً من طلبة الجامعات والكليات المختلفة إضافة إلى لاعبين رياضيين محليين، بمشاركة كل من المذيع والمعلق الرياضي مناف أشكناني والإعلامي عمرالعثمان، وذلك من 24 من أكتوبر وحتى يوم 27 أكتوبر. واستمتع المشاركون في الرحلة بحضور مباراة النادي ضد فريق بوردو في ملعب Parc des Princes المعروف بحديقة الأمراء، والتي انتهت بفوز باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل لاشيء.

وقبل انطلاق الرحلة، قام المدير العام والرئيس التنفيذي للشركة محمد بن عبدالله آل ثاني بدعوة جميع المشاركين في الرحلة وذلك في مقر الشركة الرئيسي في مدينة الكويت، وصرح بهذه المناسبة: "كرة القدم من أكثر الرياضات التي تجمع الناس من مختلف الفئات والأعمار والجنسيات، ونعمل نحن برؤيتنا في Ooredoo وهي إثراء حياة الأفراد في المجتمع. يكون الشباب نسبة كبيرة في مجمتمعنا فمن قيمنا الاهتمام بهم لأنهم مستقبلنا و أملنا. نعمل على دعمهم وتحقيق طموحاتهم."

و أضاف: "تعتبر Ooredoo أن نادي باريس سان جيرمان شريكا رائعا فهو منأكثر الأندية صعوداً في الفترة الأخيرة ولاحظنا تزايد الاهتمام بالفريق من قبل متابعي كرة القدم في الكويت. أتت هذه الرحلة كجزء من رعايتنا للنادي وهي بداية لمبادرات أخرى مستقبلية متعلقة بالشباب والرياضة."

وقامت Ooredoo بتنظيم مسابقة عن باريس سان جيرمان في عدة جامعات وكليات في الكويت إضافة إلى مسابقة أخرى على حساب Instagram الخاص بـOoredoo الكويت، ومسابقة خاصة بموظفي الشركة.

وحصل جميع الفائزين على رحلة مدفوعة التكاليف بالكامل لزيارة مقر باريس سان جيرمان وحضورمباراة في ملعبهم الشهير.و شارك أيضا فيها لاعبين من الشباب الكويتي الطموح من كل من النادي العربي الرياضي ونادي السالمية الرياضي.

فور وصول المشاركين بالرحلة إلى العاصمة الفرنسية، قامت إدارة نادي باريس سان جيرمان بتنظيم جولة تعريفية حول مرافق النادي، حيث وصل المشاركين للرحلة إلى النادي قبل ساعات من بدأ المباراة للقاء وفد إداري عرفهم بالنادي و قدم لكل منهم تي شيرت النادي الخاص مع توقيع جميع الاعبين عليه.

ثم قام الفريق الاعلامي المشارك بزيارة المركز الإعلامي للنادي والذي تمكنوا فيه من الاطلاع على إنجازات الفريق في المواسم الرياضية السابقة. وتمكن المشاركون من التواجد أثناء دخول لاعبي باريس سان جيرمان إلى النادي الرياضي و قاموا بتحيتهم وتصويرهم. كما تمكنوا أيضاً من الحصول على إذن خاص لدخول أرض الملعب أثناء الإحماء قبل بداية المباراة لالتقاط الصور التذكارية.

وقال عبدالرحمن بوحمد أحد الطلبة المشاركين في الرحلة: "مشاهدة المباراة في ملعب بهذا الحجم تجربة لا تنسى، حماس بقية المشجعين فاق توقعاتي واستمتعت جداً في المتابعة. التقطت الكثير من الصور للاعبين المشاركين واستمتعت جداً بدخولي لأرض الملعب قبل بداية المباراة، حيث كانت فعلاً تجربة مميزة."

أما محمد ظاهر فقال: "لم أكن أتابع أي فرق كرة قدم فرنسية في السابق، إلا أن فريق باريس سان جيرمان اكتسح الساحة في السنوات الأخيرة خصوصاً في أدائه في دوري أبطال أوروبا. مشاهدة. اللاعبين في حدث رياضي على أرضهم تجربة رائعة، وكانت مبادرة كريمة من Ooredoo."

لم تقتصر الرحلة على زيارة نادي باريس سان جيرمان فقط، بل نظمت Ooredoo جولة لأهم معالم العاصمة الفرنسية باريس لجميع المشاركين، وبهذا الشأن علق عبدالله حسين، أحد المشاركين في الرحلة: "قمنا بزيارة متحف اللوفر الشهير الذي يضم أهم القطع الفنية والأثرية من مختلف مناطق العالم، كما استمتعنا بجولة إلى برج إيفل لالتقاط الصور وزرنا عدداً من البنايات التاريخية القديمة في باريس. كانت الرحلة ممتعة وكان البرنامج مليئاً بالنشاطات التي أعجبت جميع أفراد المجموعة بمختلف اهتماماتهم، وأعجبني التنظيم المميز الذي ساعدنا جداً وتمكنا من تخصيص فترة للتسوق والتجول  في شوارع باريس."

يذكر أن مجموعة Ooredoo العالمية للاتصالات قد أعلنت عن رعايتها لنادي باريس سان جيرمان في بداية الموسم الرياضي 2012/2013 على أن تستمرالرعاية حتى نهاية موسم 2018 الرياضي، هذا وقد بدأت الشركة ومؤسسة باريس سان جيرمان برنامج تدريب مجتمعي على كرة القدم في عدد من المناطق التي تتواجد فيها الشركة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا،لتدريب وتقييم لاعبي كرة القدم من الشباب إضافة إلى برامج تدريبية حول سبل التغذية الصحية للرياضيين، وعلاج الإصابات، وكيفية الإعداد للمباريات.

وتعتبر فئة الشباب من أهم الفئات التي تركز  Ooredoo على دعمها وذلك من خلال رؤية الشركة التي تتلخص في إثراء حياة الأفراد. ولا تقتصر هذه الرؤية على المبادرات الشبابية فقط، بل حتى على الخدمات والباقات المخصصة للشباب والتي تتماشى مع مدخولهم واحتياجاتهم لخدمات الاتصالات، سواء كانت خدمات مسبقة الدفع أو آجلة الدفع.

وتقدم Ooredoo الشكر لجميع الجهات التي قامت بالمساهمة في إنجاح هذهالرحلة وهي جامعة الكويت، الجامعة الأمريكية في الكويت، الكلية الأسترالية في الكويت، النادي العربي الرياضي، نادي السالمية الرياضي، ومجلة StudenTalk للشباب.