جانب من الاحتفالية

Ooredoo أقامت احتفالية ضخمة بمناسبة إطلاق iPhone 6 وiPhone 6 Plus

أقامت Ooredoo الكويت احتفالية خاصة بمناسبة إطلاق جهازي iPhone 6 و iPhone 6 Plus، أكبر الإصدارات في تاريخ iPhone، وذلك في مقر الشركة الرئيسي في مدينة الكويت – شارع السور وابتدأت الاحتفالية في مساء الأربعاء 29 من الشهر الجاري في تمام الساعة التاسعة واستمرت حتى منتصف الليل وبداية يوم الخميس 30 من الشهر الجاري وهو يوم إطلاق الجهاز رسمياً في الكويت.

وتخلل هذه الاحتفالية فقرات ترفيهية متعددة وعد تنازلي قبل حلول منتصف الليل واستلام الأجهزة الجديدة، إضافة إلى هدايا خاصة مقدمة لجميع الحضور من Ooredoo.
وتوفر Ooredoo جهازي iPhone 6 وiPhone 6 Plus مع باقات شامل ابتداءاً من 30 د.ك. شهرياً، كما أنها ولأول مرة في الكويت تقدم لعملائها جهازين بدلاً من جهاز واحد وذلك مع باقة شامل بـ 58 د.ك.

وتعليقاً على هذا الحدث، قال محمد بن عبدالله آل ثاني المدير العام والرئيس التنفيذي للشركة: "نحن سعيدون بتقديمنا أحدث أجهزة Apple لعملائنا هنا في الكويت، خصوصاً وأن السوق الكويتي يعتبر من الأسواق السباقة في تبني كل ما هو جديد في عالم تكنولوجيا الاتصالات. نتمنى أن تنال الباقات التي قدمناها مع الأجهزة الجديدة على رضا عملاءنا، ونعدهم بأننا سنستمر في سعينا لتقديم كل ما هو أفضل ومتناسب مع مختلف احتياجاتهم. "

ويعتبر iPhone 6 وiPhone 6 Plus أكبر إصدارات شركة Apple، وذلك لاحتوائه على نموذجين جديدين الأول بشاشة قياس 4.7 بوصة والآخر بشاشة قياس 5.5 بوصة، ويتميزان بشاشة عالية الوضوح، كما يتميزان بتقنيات مبتكرة في تصميم نحيف ومتناسق كلياً.

ويتميّز جهازي iPhone الجديدين ببناء خارجي مصنوع من رقائق الألومنيوم الذي يتوافق بسهولة مع زجاج الشاشة، مما يمكن المستخدم من الاستمتاع بشاشة أكبر وأكثر وضوحاً بتصميم سهل الحمل والاستخدام. يمثل الجهازين قفزة نوعية من حيث المميزات مقارنة بالإصدارات السابقة، ويشتمل كلا منهما على رقاقة A8 من تصميم شركة Apple ويدعم نظام تشغيل بتقنية 64-بت من الجيل الثاني لتوفير أداء أسرع وكفاءة في استهلاك الطاقة.

يتمتع الجهازين الجديدين بكاميرات iSight و FaceTime عالية الدقة، كما يتميزان بتقنيات لاسلكية بسرعة فائقة،  إضافة إلى خاصية Apple Pay، وهي طريقة دفع مبتكرة من قبل شركة Apple بشكل سهل وآمن وبلمسة إصبع. ويعمل الجهازين بنظام التشغيل iOS 8، الذي يعتبر أحدث نسخة من نظام تشغيل الهواتف الجوالة في العالم وأكثرها تقدماً، ويمنحان المستخدم تجربة أكثر بساطة وسرعة وسهولة في الاستخدام مع ميزات الرسائل والصور الجديدة، ولوحة المفاتيح  QuickType، وتطبيق الصحة الجديد إضافة إلى خواص جديدة مثلFamily Sharing  و  iCloud Drive.هذا وستستمر Ooredoo بتقديم iPhone 5s ابتداءاً من 18 د.ك. شهرياً و iPhone 5c ابتداءاً من 15 د.ك. شهرياً.

 

×