طالبات ثانوية الربيع بنت معوذ في صورة جماعية خلال زيارتهن الى البنك الوطني

طالبات ثانوية الربيع بنت معوذ في ضيافة البنك الوطني

استضاف بنك الكويت الوطني طالبات من ثانوية الربيع بنت معوذ للبنات في زيارة ميدانية للتعرف على العمل المصرفي وطبيعة عمل إدارات البنك المختلفة.

وكان في استقبال الطالبات فريق العلاقات العامة في البنك الوطني، حيث جال معهن في إدارات البنك المختلفة والقاعة المصرفية، وقدم لهن شرحاً عن الخطط التسويقية وكيفية تطبيقها.

كما قام بتعريفهن على خدمات الوطني المصرفية الموجهة لطلبة المرحلة الثانوية والجامعات والمعاهد وخاصة حسابي الأزرق والشباب المصممين لتلبية متطلبات الشباب في هذه المرحلة العمرية.

ويواصل البنك الوطني استضافته للطلاب والطالبات من مختلف المدارس في الكويت من منطلق اهتمامه بالقطاع التعليمي وحرصه على فتح قنوات للتواصل مع الشباب للتعرف أكثر على اهتماماتهم، وتوظيف هذه الاهتمامات في خدمات جديدة يقدمها البنك الوطني لهم.

وبدورهن، تفاعلت الطالبات مع ما قدمه فريق العلاقات العامة من شرح حول العمل المصرفي والتعريف بالخدمات المتنوعة التي يوفرها البنك، وتجولن في قسم صناديق الأمانات حيث تعرّفن على أهمية توافر مثل هذه الصناديق لتأمين الحماية والأمان للمقتنيات الثمينة.

ويحرص البنك الوطني على التواصل مع المؤسسات التعليمية والاهتمام بشريحة الشباب، ليس فقط من خلال الخدمات التي يوفرها البنك لهذه الفئة من العملاء، ولكن أيضا من خلال توفير العديد من الفرص التدريبية مثل التدريب الميداني وبرنامج التدريب الصيفي.

 

×