"زين" توفر جهازي 6iPhone و iPhone 6 Plus في فروعها الخميس

"زين" توفر جهازي 6iPhone و iPhone 6 Plus في فروعها الخميس

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت أنه ابتداءً من يوم الخميس سيكون جهازي  iPhone 6 وiPhone 6 Plus متاحان في كافة فروعها، لتوفر لعملائها الشغوفين بأجهزة " آبل " Apple فرصة الاستمتاع بمواصفات الجهازين على شبكتها الأحدث والأكثر تطوراً وفق تقنية الجيل الرابع 4G LTE.

وأوضحت الشركة في بيان صحافي أنها عودت دائماً عائلة عملائها الأكبر في الكويت من مؤسسات وشركات وأفراد على الجديد والأفضل دائما في تكنولوجيا المعلومات، وهي اليوم وفي هذا السياق تقوم بطرح أحدث أجهزة " آبل "، والتي باتت من الحلول والإمكانيات التي تقدمها تمثل الأسلوب السهل والسلسل لتطويع تكنولوجيا المعلومات في استخدام الهواتف النقالة لفئة كبيرة من عملائها.

وأفادت الشركة أن جهازي iPhone 6 وiPhone 6 Plus يأتيان بتصميم أنيق وجديد كلياً، حيث يأتي الأول بحجم 4.7 بوصة ، فيما يأتي الجهاز الثاني بحجم  5.5 بوصة، مع شاشة Retina HD فائقة الوضوح، بالإضافة للعديد من المميزات المبتكرة التي تقدم تجربة مريحة ورائعة.

وأشارت زين إلى أن هذين الجهازين يقدمان مفهوماً جديداً لكل المميزات التي اعتاد عليها مستخدموا أجهزة " آبل "، حيث يمتازان بمعالج A8 الجديد كلياً الذي يقدم سرعة لا متناهية لإعداد المهام، وكاميرا خلفية وأخرى أمامية تتمتعان بتحسينات جديدة، إلى جانب تقنيات اتصالات متطورة تقدم سرعات فائقة أثناء استخدام الإنترنت.

وقال الرئيس التنفيذي في شركة زين الكويت عمر العمر "  نطرح اليوم الجيل الجديد من أجهزة iPhone، ونحن نعلم مدى الشغف الذي تكنه شريحة كبيرة من عملائنا لهذه النوعية من الأجهزة التي قدمت مفهوما جديداً في خدمات تكنولوجيا المعلومات ".

وأكد بقوله " نسعى في صياغة عروضنا الجديدة إلى موائمة رغبات عملائنا واتجاهاتهم مع استخدام الهواتف النقالة، والتي باتت استخداماتهم تتحول بصورة كبيرة إلى خدمات نقل البيانات، كما أن الشركة حريصة على تحقيق أكبر استفادة ممكنة لعملائها الذين يكوّنون أكبر عائلة مشتركين في الكويت ".

يذكر أن جهازي iPhone 6 وiPhone 6 Plus يأتيان مع نظام التشغيل الجديد iOS8، والذي يقدم مجموعة من المميزات الجديدة التي تحسّن من تجربة العميل في إرسال الرسائل النصية ومعالجة الصور، إضافة إلى لوحة مفاتيح جديدة وخاصية المشاركة العائلية، ويضم نظام iOS8 تطبيق "صحتي" الذي يقدم معلومات حول صحة المستخدم وiCloud Drive الذي يمكن المستخدم من تخزين الملفات واستخدامها من أي مكان.

 

×