Ooredoo تطرح iPhone 6 وiPhone 6 Plus في الكويت ابتداءاً من الخميس

Ooredoo تطرح iPhone 6 وiPhone 6 Plus في الكويت ابتداءاً من الخميس

أعلنت Ooredoo الكويت اليوم أنها ستطرح جهازي iPhone 6 وiPhone 6 Plus، أكبر الإصدارات في تاريخ iPhone، وذلك ابتداء من اليوم.

 

وسيتوفر الجهازين ابتداءاً من 30 د.ك. شهرياً مع باقات شامل آجلة الدفع، كما سيتمكن العملاء من استخدام الأجهزة على الشبكة الأكثر تطوراً في الكويت بتقنية LTE فائقة السرعة.

ويعتبر iPhone 6 وiPhone 6 Plusأكبر إصدارات شركة Apple، وذلك لاحتوائه على نموذجين جديدين الأول بشاشة قياس 4.7 بوصة والآخر بشاشة قياس 5.5 بوصة، ويتميزان بشاشة عالية الوضوح، كما يتميزان بتقنيات مبتكرة في تصميم نحيف ومتناسق كلياً.

ويتميّز جهازيiPhone الجديدين ببناء خارجي مصنوع من رقائق الألومنيوم الذي يتوافق بسهولة مع زجاج الشاشة، مما يمكنالمستخدم من الاستمتاع بشاشة أكبر وأكثر وضوحاًبتصميم سهل الحمل والاستخدام.

يمثل الجهازين قفزة نوعية من حيث المميزات مقارنة بالإصدارات السابقة، ويشتمل كلا منهما على رقاقة A8 من تصميم شركة Apple ويدعم نظام تشغيل بتقنية 64-بت من الجيل الثاني لتوفير أداء أسرع وكفاءة في استهلاك الطاقة.

وتعليقاً على طرح iPhone 6 وiPhone 6 Plus، قال الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني المدير العام والرئيس التنفيذي للشركة: "نحن سعيدون جداً لاستطاعتنا أن نقدم لعملائنا أكبر الإصدارات في مجال تكنولوجيا الاتصالات، وهي أجهزة طال انتظارها من متابعي سوق الهواتف المحمولة.

نتطلع لأن نقدم لعملائنا بمختلف شرائحهم باقات تتناسب مع احتياجاتهم مع هذه الأجهزة المميزة."

يتمتع الجهازين الجديديمن بكاميراتiSightو FaceTime عالية الدقة، كما يتميزان بتقنيات لاسلكية بسرعة فائقة،  إضافة إلى خاصية Apple Pay، وهي طريقة دفع مبتكرة من قبل شركة Apple بشكل سهل وآمن وبلمسة إصبع.ويعمل الجهازين بنظام التشغيل iOS 8، الذي يعتبر أحدث نسخة من نظام تشغيل الهواتف الجوالة في العالم وأكثرها تقدماً، ويمنحان المستخدم تجربة أكثر بساطة وسرعة وسهولة في الاستخدام مع ميزات الرسائل والصور الجديدة، ولوحة المفاتيحQuickType، وتطبيق الصحة الجديد إضافة إلى خواص جديدة مثلFamily Sharing و iCloud Drive.

هذا وستستمر Ooredoo بتقديم iPhone 5s ابتداءاً من 18 د.ك. شهرياً وiPhone 5c ابتداءاً من 15 د.ك. شهرياً.

كما تتيح Ooredoo لعملائها الحصول على جهازي iPhone 6 وiPhone 6 Plus مع مدة التزام 18 شهر أو 12 شهر. لمعلومات أكثر، يرجى زيارة أحد الأفرع أو الموقع الإلكتروني www.ooredoo.com.kw

 

×