VIVA توفر أجهزة iPhone 6 و iPhone 6 Plus في الكويت يوم الخميس

VIVA توفر أجهزة iPhone 6 و iPhone 6 Plus في الكويت يوم الخميس

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، عن توفر هواتف آيفون الجديدة iPhone 6 Plus و 6iPhone  ،الأكثر تطوراً في تاريخ iPhone اعتباراً  من  يوم  الخميس الموافق 30 أكتوبر في جميع فروع الشركة، حيث تقدم  VIVA أسعاراً تنافسية للأجهزة مع باقات الدفع الآجل. هذا وستسمح VIVA للعملاء حاملي أجهزة iPhone 6 Plus و 6iPhone  بإستخدام شبكة 4G LTE الجيل الرابع.

ويعتبر هاتفا iPhone 6 Plus و 6iPhone  أكبر إصدارات في تاريخ iPhone، وذلك لاحتوائه على نموذجين جديدين الأول بشاشة قياس 4.7 بوصة والآخر بشاشة قياس 5.5  بوصة، ويتميزان بشاشة عالية الوضوح، كما يتميزان بتقنيات مبتكرة في تصميم نحيف ومتناسق كلياً. ويتميّز هاتفا iPhone الجديدين ببناء خارجي مصنوع من رقائق الألومنيوم الذي يتوافق بسهولة مع زجاج الشاشة، ما يساعدك على عرض صورة أكبر في تصميم سهل الحمل والاستخدام.

يعتبر كلا النموذجين أفضل في كل شيء ويشتمل كلا منهما على رقاقة A8 من تصميم شركة Apple ويدعم تصميم سطح المكتب بتقنية 64-بت من الجيل الثاني لتوفير أداء أسرع وكفاءة في استهلاك الطاقة، بالإضافة الى كاميرات iSight و FaceTime عالية الدقة ومتطورة، كما يتميزان بتقنيات لاسلكية بسرعة فائقة، و Apple Pay، وهي أسهل طريقة للدفع بشكل سهل وآمن وبلمسة إصبع.

ويعمل iPhone 6 Plus و 6iPhone  بنظام التشغيل iOS 8، الذي يعتبر أحدث نسخة من نظام تشغيل الهواتف الجوالة في العالم وأكثرها تقدماً، ويمنحان المستخدمين تجربة أكثر بساطة وسرعة وسهولة في الاستخدام مع ميزات الرسائل والصور الجديدة، ولوحة المفاتيح  QuickType، وتطبيق الصحة الجديد وFamily Sharing  و iCloud Drive.

قال عبدالرزاق بدر العيسى، مدير إدارة إتصالات الشركات في VIVA: "نحن سعداء بإطلاق أحدث هواتف iPhone 6 Plus و 6iPhone  الذي كان يترقب وصوله عشاق التكنولوجيا بلهفة كبيرة. يأتي هذا الإعلان تأكيداً على المكانة الريادية التي تتبوأها VIVA في قطاع الاتصالات في الكويت.  نحن نؤمن أنه من مسؤوليتنا توفير أحدث الأجهزة والخدمات إلى عملائنا والمجتمع الكويتي عموماً."

 

×