طالبات المدرسة في جناح بيتك

"بيتك" يشارك في مؤتمر استئصال شلل الاطفال

شارك بيت التمويل الكويتي "بيتك" في فعاليات المؤتمر الأول لاستئصال فيروس شلل الاطفال الذي نظمته وزارة الصحة كشريك استراتيجي، ضمن اطار مسئوليته الاجتماعية والمساهمة في نشر الوعي الصحي بين افراد المجتمع.

وشهد المؤتمر الذي اقيم تحت رعاية وزير الصحة الدكتور علي العبيدي، وحضور وكيلة وزارة الصحة المساعدة لشئون الصحة العامة الدكتورة ماجدة القطان، وممثلين من الامم المتحدة، مناقشة مواضيع مختلفة، منها ما يتعلق بمبادرة استئصال شلل الأطفال عالميا منذ انطلاقتها والانجازات المحلية والإقليمية والعالمية لهذه المبادرة، ومنها ما يتعلق بمواضيع تهم الأطباء من مختلف التخصصات وخاصة الذين يتعاملون مع الاطفال.

وتعزز مشاركة "بيتك" ريادته في المسئولية الاجتماعية حيث يسعى "بيتك" الى ترسيخ مفهوم المسئولية الاجتماعية بمفهومها الواسع لتشمل جميع مناحي الحياة الصحية والرياضية والبيئية وغيرها، والتي تؤتى ثمارها على مختلف الاصعدة، وتساهم في تحقيق التنمية الشاملة .

وعلى هامش المؤتمر، كرمت القطان "بيتك"، مثمنة دوره البارز في تحمل اعباء المسئولية الاجتماعية بشكل عام مع تركيزه على المجال الصحي من خلال مشاركات ومساهمات وتنظيم فعاليات من شأنها ان تساهم بشكل كبير في زيادة الوعي الصحي بين ابناء المجتمع.

وعلى هامش المؤتمر، زارت طالبات مدرسة اسيا بنت زحام الابتدائية جناح "بيتك" في المؤتمر، حيث تعرفن على طبيعة عمل " بيتك" وخدماته ومنتجاته المختلفة وجهوده ونجاحاته في الجانب الاقتصادي والمسئولية الاجتماعية .

يذكر ان مؤتمر استئصال شلل الاطفال يتم تنظيمه مواكبة لظهور حالات مصابة بفيروس شلل الأطفال ببعض الدول، الامر الذي يدعو الى المسارعة برفع الوعي الصحي لدى الأطباء بجميع القطاعات الصحية للحيلولة دون الاصابة بهذا الفيروس الذي يصيب الجهاز العصبي ويؤدي الى شلل سريع بأطراف الطفل خلال فترة قصيرة من الإصابة.

 

×