شعار الحملة

بنك بوبيان يمنح عملائه فرصة قيادة سيارات مرسيدس AMG في حلبة مرسى ياس أبوظبي

أعلن بنك بوبيان عن إطلاقه لحملة جديدة خاصة بالودائع لعملاء حساب البلاتينيوم والمصرفية الخاصة. حيث يتيح البنك لمجموعة من عملائه فرصة رائعة للاستمتاع بقيادة سيارات مرسيدسAMG  في حلبة ياس مارينا بابوظبي بالتعاون مع شركة عبد الرحمن البشر و زيد الكاظمي.

وقالت مساعد المدير العام في بنك بوبيان رنا الرشيد "للعام الثالث على التوالي نتعاون مع شركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي في تنظيم هذا الحدث المميز والذي يمنح عملائنا فرصة لن تتكرر من خلال قيامهم بتجربة سيارات فئة AMG في إحدى أشهر حلبات السباق في العالم والأكبر في الشرق الأوسط".

وأضافت "مرة أخرى نؤكد حرصنا على أن يكون عملاؤنا دائما مميزين من خلال منحهم المزيد من المزايا القيمة التي تجعلهم دائما على تواصل بآخر أهم الأحداث في مختلف المجالات".

وأوضحت الرشيد أنه سيتم تنظيم رحلة لهم تتضمن تذكرة ذهاب وإياب إلى أبو ظبي على درجة رجال الأعمال وإقامة ليلتين في فندق ياس فيسروي.

كما تتضمن الرحلة برنامج تدريبي لتجربة قيادة السيارات ليوم كامل مع خبراء أكاديمية AMG للقيادة والتقاط الصور التذكارية والتمتع بأجواء مليئة بالحماس في حلبة ياس العالمية.

وكان البنك قد منح عدد من عملائه العامين الماضيين تجربة مماثلة فاقت توقعات العملاء حيث أعرب جميع المشاركين في الرحلة عن سعادتهم وشكرهم لبنك بوبيان ومرسيدس-بنز على تنظيم هذه الرحلة والتي كانت تجربة فريدة من نوعها.

ومن الجدير بالذكر، يوفر بنك بوبيان العديد من الودائع المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية التي تناسب احتياجات عملائه وتمنحهم فرصا أكبر للتوفير والادخار.

ومن هذه الودائع: "وديعة سما" بعوائد تعتبر الأعلى على مستوى السوق الكويتي والتي تتميز بفتراتها الزمنية المختلفة المرنة ، "وديعة الجنى" التي تمنح العملاء إمكانية سحب أي مبلغ يحتاجون اليه في أي وقت دون الحاجة لكسر كامل مبلغ الوديعة و خسارة كامل مبلغ الأرباح .

و"وديعة المنى" التي تمنح العملاء أرباحا متوقعة مسبقا مع إمكانية إضافة المبالغ إليها أثناء سريانها في أي وقت دون الحاجة للانتظار إلى تاريخ الاستحقاق.

 

×