رئيس مجموعة الفروع الخارجية والشركات التابعة في بنك الكويت الوطني جورج ريشاني يتسلم الجائزة من جلوبل فاينانس

"جلوبل فاينانس": بنك الكويت الوطني أفضل بنك في الكويت للعام 2014

منحت "جلوبال فاينانس" العالمية بنك الكويت الوطني جائزة أفضل بنك في الكويت في 2014 للعام الخامس على التوالي، وذلك في تقييمها السنوي الخاص حول أفضل البنوك في العالم.

وقد تسلم رئيس مجموعة الفروع الخارجية والشركات التابعة في بنك الكويت الوطني جورج ريشاني الجائزة على هامش اجتماع صندوق النقد الدولي السنوي في واشنطن.

وقد اختارت جلوبل فاينانس البنك الوطني كأفضل بنك في الكويت في تقريرها السنوي الخاص حول أفضل البنوك في العالم بناء على المؤشرات المالية والتوسع الجغرافي والعلاقات الاستراتيجية، بالإضافة إلى استقرار الجهاز الإداري والخطط التطويرية وابتكار المنتجات الجديدة.

وقالت جلوبل فاينانس إن اختيار البنوك الفائزة جاء لأنها أثبتت بأنها أفضل البنوك من حيث المواصفات والمعايير المؤسساتية بغض النظر عن حجمها، حيث توفر هذه البنوك أكثر انظمة ادارة المخاطر فعالية وأفضل المنتجات إلى جانب خدمة عملاء فريدة.

وأشارت إلى  أنها ركزت على  اداء هذه البنوك على مدى السنوات الماضية والمواصفات الخاصة التي  تميّزت بها هذه البنوك بما فيها الفريق الاداري والسمعة المرموقة لكل بنك.

وقد شارك في هذا الاختيار عدد من الخبراء والمحللين وكبار المستشارين والمديرين التنفيذيين من حول العالم.

هذا ويحتفظ بنك الكويت الوطني بأعلى التصنيفات الائتمانية بين كافة بنوك الشرق الأوسط وشمال افريقيا من وكالات التصنيف العالمية "موديز" و"ستاندارد أند بورز" و"فيتش"، اعتماداً على أدائه المتنامي وجودة أصوله ومتانة قاعدته الرأسمالية واستراتيجيته الواضحة.

كما يحتفظ البنك الوطني بموقعه بين أكثر 50 بنكا أمانا في العالم، للمرة التاسعة على التوالي، وذلك بفضل متانته المالية واستراتيجيته المتحفظة استقرار جهازه الإداري وإدارته الرشيدة للمخاطر.

كما يتمتع بنك الكويت الوطني بأوسع شبكة فروع دولية وشركات تابعة منتشرة في 4 قارات حول العام، تغطي أهم عواصم المال والأعمال العالمية.

ولدى مجموعة بنك الكويت الوطني اليوم أوسع شبكة فروع محلية ودولية حول العالم منتشرة في الولايات المتحدة الأميركية وأوروبا ودول الخليج ومنطقة الشرق الأوسط والصين وسنغافورة.

 

×