جانب من حملة اي وانت

Ooredoo تختتم حملة I WANT تحقيق رغبات عدد من المشاركين فيها

أعلنت Ooredoo الكويت اليوم عن اختتامها لحملة I WANT التي اطلقتها للاعلان عن علامتها التجارية في مايو الماضي وذلك بعقد مؤتمر صحفي وحفل تم فيه تحقيق رغبات عدد من المشاركين، وحصلوا على الرغبات التي قاموا بتسجيلها.

وبهذه المناسبة صرح المدير العام والرئيس التنفيذي للشركة الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني: "بدأت هذه الحملة الترويجية للتعريف برؤيتنا قبل تبنينا العلامة التجارية الجديدة كشركة اتصالات تعمل ضمن مجموعة Ooredoo العالمية، و تعتمد هذه الرؤية على إثراء حياة الأفراد في المجتمعات التي تعمل بها المجموعة.

تتواجد Ooredoo لتساعد الناس على تحقيق النمو واستغلال امكاناتهم لتحقيق طموحاتهم، فنحن لسنا مجرد شركة اتصالات، بل كيان هدفه الرئيسي خدمة المجتمع، ولدينا مسؤولية كبيرة تجاه عملاءنا بغية المساهمة في التطور الاجتماعي والاقتصادي.

اطلقنا حملة I WANT للتأكيد على قيمنا و هي: الاهتمام، التواصل و التحدي."

وكانت الشركة قد دشنت حملة I WANT الترويجية للتعريف بالعلامة التجارية Ooredoo وذلك عن طريق موقع خاص بالحملة على شبكة الإنترنت ومواقع مخصصة في عدد من المجمعات التجارية في مختلف مناطق الكويت.

وأرادت Ooredoo بهذه الحملة أن تؤكد على حرصها على مساعدة الأفراد على الوصول لتطلعاتهم وطموحاتهم.

وقامت الشركة باختيار أشخاصا شاركوا برغباتهم وتطلعاتهم على موقع الحملة الإلكتروني.

هذا و حرصت Ooredoo على دعم فئة الشباب والعنصر النسائي وفئة أصحاب المشاريع الصغيرة.و أضاف آل ثاني:"مع العلامة التجارية الجديدة وبفضل الخبرات العالمية التي نمتلكها، نطمح بأن نكون أقرب شركة اتصالات عالمية للأفراد وذلك عن طريق تقديم الخدمات التي تتناسب مع احتياجاتهم المختلفة.

ولقد سعدنا بتلقي أمنيات العملاء في هذه الحملة وكنا سعداء أكثر بتحقيقها. و سنستمر بالابتكار والتطور لتقديم أفضل الخدمات لهم.

شارك في حملة I WANT آلاف الأشخاص بتسجيل ما يريدونه على موقع الشركة الترويجي و في مواقعها في المجمعات التجارية.

وقام الاختيار على أسس و معايير ثابتة وضعتها لجنة من إداريي الشركة.

وتم تعيين المعايير بعناية لكي تكون منصفة لجميع المسجلين.

و كان السؤال الذي طرحته Ooredoo هو: ماذا تريد؟و قام الناس من مختلف الأعمار والجنسيات والثقافات في المشاركة في هذه الحملة وتقديم الأجوبة.

وأعلنت Ooredooالكويت أن الناس المختارين قدموا رغباتهم التي تندرج تحت مجالات مختلفة مثلا لتعليم،والعمل التطوعي، و الأعمال الحرة، والسفر، وطلبات أجهزة الهواتف الذكية والسيارات وغيرها.

كما كان من بين رغبات المشاركينMini Cooper،GMC Yukon،Chevrolet Silverado ، Ford Mustang  ،Yamaha Grizzly،والعديد من الرغبات الأخرى،و تما لاتصال فيهم لتسليمهم رغباتهم. كما طلب مشاركين آخرين PlayStation 4،XBox، و رحلات سفر لمشاهدة مباريات كرةالقدم في أوروبا.

 

×