أيمن سالم المطيري مدير أول إتصالات الشركات يستلم الجائزة

VIVA تفوز بجائزة "أفضل حزمة جيل رابع" في حفل جوائز تكنوتل الثاني

فازت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت بجائزة "أفضل حزمة جيل رابع" خلال الحفل السنوي الثاني لجوائز مجلة تكنوتل للتقنية. وجرى الإعلان يوم 14 أكتوبر 2014 في دبي.

وتأتي هذه الجائزة تقديراً للجهود المتميزة التي بذلتها VIVA لتزويد عملائها بحل شامل ومتكامل لخدمة الانترنت ما يتيح لهم الاستمتاع بتصفح صفحات الويب بدون انقطاع؛ كما تؤكد التزام الشركة بمنح عملائها أحدث ما في عالم التكنولوجيا من منتجات وخدمات متطورة ضمن باقات جذابة.

وفي معرض تعليقه على هذا الإنجاز الرائع، قال أيمن سالم المطيري مدير أول إتصالات الشركات في VIVA:  "نتسلّم هذه الجائزة المرموقة بكل فخر واعتزاز كما وأنه يشرفنا أن تحظى جهودنا بتقدير مؤسسة رائدة بهذا المصاف.

هدفت VIVA منذ انطلاق أولى عملياتها إلى إحداث نقلة نوعية في سوق الاتصالات بالكويت ومنح عملائها تجربة فريدة من نوعها من خلال تقديم مجموعة متميزة من الخدمات والمنتجات.

فما يلهمنا ويحفزنا على توسيع آفاقنا وتحقيق أرقى مستويات التميز والابتكار هم عملاؤنا."

هذا وتعتزم VIVA استثمار مبالغ إضافية للارتقاء بشبكتها وتعزيز خدماتها ومواردها البشرية حيث تواصل الشركة توسيع نطاق تواجدها في مختلف المناطق الكويتية من خلال تدشين فروع وشراكات جديدة وتقديم أحدث المنتجات، إلى جانب منح عملائها خدمات حائزة على جوائز.

وفي 2014، حصلت VIVA أيضاً على جائزة "أفضل مشغل لخدمات الهاتف النقال" من سيرفيس هيرو، وجائزة "اختيار المحرّر" من Network World الشرق الأوسط، وجائزة أفضل "تطبيق لتحليل محتوى المكالمات المسجلة" من مركز "إنسايت ميدل إيست" المتخصص في خدمات مراكز الاتصال بالشرق الأوسط.  

ولمعرفة المزيد حول الجوائز والمبادرات فضلاً عن أحدث العروض الترويجية والمنتجات والباقات العديدة التي تقدمها شركة VIVA بأسعار تنافسية، يمكن للعملاء زيارة أحد فروع الشركة البالغ عددها 58 فرعاً أو زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.viva.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 على مدار الساعة.