الفوزان متوسطا الفريق الفائز بالبطولة

بنك بوبيان يختتم دورة كرة القدم الأولى لوكالات السيارات

نظم بنك بوبيان على مدار يومين بطولته الاولى لكرة القدم الأولى لوكالات السيارات بمشاركة 16 فريقا وذلك ضمن دوره الاجتماعي في دعم وتعزيز العلاقة التي تربطه مع وكالات السيارات داخل الكويت.

وفاز بالمركز الاول فريق مجموعة شركات عبد العزيز العلي المطوع (وكلاء سيارات كيا) وحل ثانيا فريق بنك بوبيان بينما حل فريق شركة اعيان في المركز الثالث.

وقام مدير عام المبيعات وقنوات التوزيع بمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك فهد الفوزان بتوزيع الجوائز على الفرق الفائزة بالإضافة الى تكريم أفضل لاعب بالبطولة وأفضل حارس والحكام .

واشاد الفوزان بالمستوى الذي ظهرت به البطولة في دورتها الاولى ومستوى الروح الرياضية التي سادت أجواء المباريات، آملا أن تكون الدورة القادمة أكثر إقبالا وتميزا حيث سيعمل المعنيين في بنك بوبيان على تنظيمها بصورة سنوية بسبب النتائج الايجابية التى حققتها .

وقال الفوزان  إن بنك بوبيان يحرص على التواصل المستمر والفعال مع وكالات السيارات في السوق المحلية مضيفا ان كل لقاء دوري ينظم مع وكالات السيارات بمثابة إضافة مهمة للعلاقات بين الجانبين والتي تؤكد علاقة التحالف الدائم بين الطرفين بما ينعش الدورة الاقتصادية للسوق المحلي عبر البرامج الترويجية بين بنك بوبيان ووكالات السيارات.