Ooredoo تنظم رحلة لنادي باريس سان جيرمان في العاصمة الفرنسية

Ooredoo تنظم رحلة لنادي باريس سان جيرمان في العاصمة الفرنسية

أعلنت Ooredoo الكويت اليوم عن الرحلة التي تنظمها إلى نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم في العاصمة الفرنسية باريس والمدفوعة التكاليف بالكامل، و تأتي هذه الرحلة كجزء من اهتمام الشركة بفئة الشباب و تحفيزهم و تشجيعهم. و تكون مجموعة Ooredoo شريك رسمي للفريق حامل لقب بطل الدوري الفرنسي.

وتضم القائمة 13 شاباً وشابة من جامعات مختلفة إضافة إلى شخصيات إعلامية و عدد من اللاعبين من أندية رياضية محلية.وستنطلق الرحلة يوم 24 أكتوبر ولمدة 4 أيام يتخللها حضور إحدى مباريات الفريق في ملعب بارك دي برينس المعروف باسم ملعب الأمراء وهو المقر الرئيسي للفريق. و يشارك في الرحلة الإعلاميين المميزين لدى فئة الشباب عمر العثمان ومناف أشكناني و كذلك مجلة StudentTalk التي يتابعها طلبة المدارس.

واستضاف المدير العام والرئيس التنفيذي للشركة الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني الفائزين والمشاركين وذلك في مقر الشركة الرئيسي يوم الخميس الماضي. وبهذه المناسبة أعرب عن شكره لجميع المشاركين وهنأ الفائزين، مؤكداً: "يجمع حب كرة القدم العديد من شرائح المجمتع المختلفة، وخصوصاً فئة الشباب ويهمنا جداً تقديم برامج تتماشى مع اهتمامات فئة الشباب، وبالأخص مع الاهتمام المتزايد بفريق باريس سان جيرمان من قبل متابعي كرة القدم في الكويت."

هذا وتتقدم Ooredoo بالشكر لجميع الجهات التي ساعدت في تنظيم المسابقات التي تقرر بناءاً عليها اختيار الفائزين، وهي جامعة الكويت، الجامعة الأمريكية في الكويت، الكلية الأسترالية في الكويت، النادي العربي الرياضي، نادي السالمية الرياضي.

يذكر أن مجموعة Ooredoo العالمية للاتصالات قد أعلنت عن شراكتها مع نادي باريس سان جيرمان في بداية الموسم الرياضي 2012/2013 على أن تستمر الشراكة حتى نهاية موسم 2018 الرياضي، هذا وقد بدأت الشركة ومؤسسة باريس سان جيرمان برنامج تدريب مجتمعي على كرة القدم في عدد من المناطق التي تتواجد فيها الشركة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا، لتدريب وتقييم لاعبي كرة القدم من الشباب إضافة إلى برامج تدريبية حول سبل التغذية الصحية للرياضيين، وعلاج الإصابات، وكيفية الإعداد للمباريات.