بنك الكويت الوطني

البنك الوطني يتيح لحاملي بطاقاته الائتمانية استبدال نقاط مكافآتهم فوراً لدى جميع أجهزة نقاط البيع

أطلق بنك الكويت الوطني خدمة الاستبدال الفوري لرصيد نقاط برنامج مكافآت الوطني لدى جميع أجهزة نقاط البيع في المحلات التجارية المشاركة في البرنامج والتي تتجاوز أكثر من 600 محل يشمل العلامات التجارية المحلية والعالمية. وقد قام بنك الكويت الوطني بتطوير هذا البرنامج على مراحل مختلفة ليصبح البنك الأول الذي يوفر هذه الخدمة الأولى من نوعها في الكويت.

وبإمكان حاملي بطاقات الوطني الائتمانية (فيزا، ماستركارد وداينرز كلوب) الاستفادة من الطريقة الآلية والفورية واستخدام نقاط مكافآتهم عند الدفع لدى جميع أجهزة نقاط البيع في المحلات المشاركة عوضاً عن القسائم الشرائية.

وقال مساعد مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني محمد خالد العثمان إن برنامج مكافآت الوطني هو أكبر برنامج مكافآت في الكويت وهو مصمم حصرياً لتلبية تطلعات عملائه و مواكبة اسلوب حياتهم العصري. وتأتي خطوة تحديث البرنامج في إطار حرص البنك الدائم على تطوير منتجاته بهدف تقديم أفضل الخدمات والعروض الحصرية لتلبية احتياجات عملائه على اختلاف شرائحهم.

وأضاف العثمان أن بنك الكويت الوطني يحافظ على موقعه الريادي في السوق المصرفية من خلال المزايا الحصرية التي يسعى إلى توفيرها والعروض المجزية التي تلبي تطلعات العملاء ليبقى بنك الكويت الوطني الخيار الأول لهم على الدوام. وقد نجح البنك في تعزيز صدارته وموقعه المتميز محلياً من خلال ابتكاره وتطويره الدائم للخدمات البنكية وتمتعه بأكبر شبكة فروع وقنوات توزيع في السوق المصرفية.

وتتمتع بطاقات الوطني الائتمانية بتغطية واسعة على النطاق العالمي وتعتبر الوسيلة الأكثر سهولة لسداد قيمة المشتريات في الوقت الذي تتيح فيه لحامليها الاستفادة من العديد من المزايا والخصومات والمكافآت المميزة.  للمزيد من المعلومات  يرجى الاتصال بالخدمة المصرفية الهاتفية 1801801 او زيارة الموقع الالكتروني nbk.com.

 

×