اوريدو

Ooredoo تطلق جهاز Note 4 في الكويت

أطلقت Ooredoo الكويت اليوم جهاز Samsung Galaxy Note 4 والذي يعتبر الأحدث في سلسلة أجهزة Note، وذلك على الشبكة الأكثر تطوراً في الكويت.

ويتوفر الجهاز مع عروض باقات شامل آجلة الدفع والتي تشمل العديد من المزايا كترحيل الدقائق الغير مستخدمة للشهر التالي، وتقاسم الإنترنت مع مستخدمين آخرين، إضافة إلى باقت تجوال شهرية وذلك بأسعار تنافسية.

ويقدم الهاتف الذكي من Samsung تجربة فريدة بشاشة 5.7 بوصة فائقة الوضوح Ultra HD مع قلم الشاشة S Pen بتقنية أكثر تطوراً، إضافة إلى مميزات أخرى مثل الكاميرا الأمامية بقوة 3.7 ميجابيكسل مع تقنية الاستشعار والتصوير بدون لمس.

وتعليقاً على إطلاق هذا الجهاز، قال المدير العام والرئيس التنفيذي للشركة الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني: "يعتبر السوق الكويتي من أكثر الأسواق حيوية في المنطقة حيث أنه من الأسواق السباقة في تنبي الأحدث في مجال تكنولوجيا الاتصالات، ويعد المستهلك الكويتي في هذا السوق من أكثر المستهلكين اطلاعاً على كل ما هو جديد ومتطور.

كشركة اتصالات تهدف لتقديم كل ما من شأنه تطوير حياة الأفراد، يهمنا جداً أن نقدم للمستهلك أحدث الأجهزة وأكثرها تطوراً على شبكة اتصالات قوية وحديثة."

ويتوفر الجهاز في جميع أفرع Ooredoo حول الكويت ابتداءاً من اليوم.

 

×