تكريم بيتك

"بيتك" يشارك في اسبوع الاقتصاد الاسلامي بكلية العلوم الادارية

شارك بيت التمويل الكويتي "بيتك" في الاسبوع السنوي الذي افتتحته شعبة الاقتصاد الاسلامي في كلية العلوم الادارية في جامعة الكويت، في اطار الدعم المتواصل والمساهمات التي يقدمها "بيتك" للطلبة والشباب والتي تندرج ضمن برنامج المسئولية الاجتماعية.

ويتضمن الأسبوع العديد من الأنشطة الطلابيه والمسابقات الثقافيه التي تهدف الى التعريف بمفهوم الاقتصاد الإسلامي وانشطته وقواعد ونظم ومجالات عمله، ودوره في تحقيق التنمية ،حيث يشهد الاقتصاد الإسلامي نموا وانتشارا عالميا كبيرا، واثبت جدارته في مواجهة الازمات .

وعلى هامش الافتتاح كرم عضو المجلس الأعلى للتخطيط خالد الصالح "بيتك"، بحضور عميد كليه كلية العلوم الادارية الدكتور جاسم المضف، ورئيس شعبة الاقتصاد الإسلامي وأعضاء الشعبة، وأعضاء هيئة التدريس من قسم التمويل والإحصاء، حيث اشادوا بدعم "بيتك" المستمر لطلبة الجامعة مثمنين مساهماته المختلفة التي تصب في خدمة الطلبة والمجتمع، حيث يشارك سنويا في الأنشطة والبرامج والفعاليات التي يقيمها طلبه الجامعة.

ويحرص "بيتك" دائما على تحمل اعباء المسئولية الاجتماعية ورعاية الشباب والطلبة ودعمهم والمشاركة في انشطتهم على مختلف انواعها بما يعزز مفهوم التكافل الاجتماعي ويبرز دور القطاع الخاص في القيام بمهامه تجاه المجتمع وتقديم اقصى انواع الدعم على كل الاصعدة وفي عدة مجالات منها التعليم و الصحة والشباب وحماية البيئة وغيرها.

 

×