ماستركارد تمنح بنك الكويت الوطني جائزة "أفضل برنامج للشركات المتوسطة"

ماستركارد تمنح بنك الكويت الوطني جائزة "أفضل برنامج للشركات المتوسطة"

قامت ماستركارد بمنح بنك الكويت الوطني جائزة "أفضل برنامج بطاقة ائتمان للشركات المتوسطة والصغيرة" في الشرق الأوسط وأفريقيا، تقديراَ لمنتجات وخدمات بنك الكويت الوطني الأفضل على مستوى المنطقة لشريحة الشركات المتوسطة والصغيرة، وذلك على هامش منتدى ماستركارد للإبداع للعام 2014 الذي عقد مؤخراً في سنغافورة.

وقد تسلم بنك الكويت الوطني الجائزة من ماستركارد في حفل ضخم حضره جمع من الشخصيات المالية والمصرفية حول العالم، قامت خلالها ماستركارد بتوزيع جوائز تقديرية لشركائها المميزين حول العالم.

وكان بنك الكويت الوطني البنك الوحيد من الكويت الذي حاز على جائزة تقديرية من ماسرتكارد خلال الحفل.

وتعتمد جائزة أفضل برنامج بطاقة ائتمان للشركات المتوسطة والصغيرة على معايير محددة تشمل مزايا البرنامج وتنافسيته ومدى استجابته لمتطلبات هذه الشريحة من العملاء.

وفي هذه المناسبة، قال نائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني أحمد الخضر: "إن هذه الجائزة لتؤكد من جديد على مكانة بنك الكويت الوطني الرائدة والمتميزة محلياً واقليمياً.

كما أن البنك الوطني يفخر بالشراكة الاستراتيجية التي تجمعه مع ماستركارد والساعية دوماً الى تقديم كل ما هو نوعي وذات قيمة مضافة، وهو الذي طالما ميّز بنك الكويت الوطني ورسخ صورته ومكَّنه من الاحتفاظ بموقعه كخيار أول للعملاء."

وأضاف الخضر: "إن بنك الكويت الوطني يولي اهتماما خاصاً لشريحة الشركات المتوسطة والصغيرة التي تكتسب أهمية متزايدة وتلعب دورا حيوياً في الاقتصاد.

وقد كرس بنك الكويت الوطني ريادته المصرفية محلياً واقليمياً من خلال ما يقدمه من منتجات جديدة ذات المزايا التفضيلية، إلى جانب تميزه في تقديم أفضل الخدمات لعملائه وحاملي بطاقاته الائتمانية على يد فريق عمل متخصص.

ويحرص البنك الوطني على مواصلة تميزه في جودة الخدمة وتوفيره لكل ما هو مبتكر وجديد لتلبية احتياجات وتطلعات قاعدة العملاء لديه، وذلك بالتعاون مع أهم الشركاء والمؤسسات العالمية على غرار ماستركارد".

وبدوره قال راغو مالهوترا، رئيس قسم منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في "ماستركارد: "يعتبر بنك الكويت الوطني من أبرز المساهمين في تطوير الخدمات المصرفية الإلكترونية في الكويت وطالما كانت ريادة البنك داعمة لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة المتنامي في المجتمع.

نحن سعداء بتقديمنا لجائزة "أفضل برنامج بطاقة ائتمان للشركات المتوسطة والصغيرة" لبنك الكويت الوطني، ونتطلع قدماً إلى تحقيق الإنجازات المشتركة في المستقبل القريب."

 

×