معرض بيتك للسيارات بالفروانية

"بيتك" يطلق حملة جديدة للسيارات المستعملة

أطلق بيت التمويل الكويتي "بيتك"، حملة تسويقية جديدة لمنتج السيارات المستعملة ، تحتوي على عروض متميزة لباقة من السيارات الممتازة ، ذات الدفع الرباعي أوسيارات الصالون ، استمرارا لنهج "بيتك" في تقديم أفضل العروض التي تلبي احتياجات عملائه و تساهم في تنشيط سوق السيارات في الكويت .

ويقدم "بيتك" خلال هذه الحملة التي تستمر لغاية 24 نوفمبر2014 تشكيلة واسعة من السيارات بأسعار تنافسية تشمل شيفروليه تاهو ، تويوتا لاند كروزر ، نيسان باترول ، تويوتا كامري ، كيا كادينزا و نيسان التيما ، مما يوفر خيارات متعددة وباقة متنوعة من السيارات، تتيح للعميل التعرف على ميزاتها واختيار الانسب منها بعد قناعة واطمئنان .

ويعتبر "بيتُك" الوجهة الأولى للعملاء الراغبين باقتناء السيارات الممتازة التي تم انتقائها بعناية ودقة من مصادر مضمونة وتقديمها بأسعار تنافسية، اذ ان سيارات "بيتك" تتميز بخضوعها للصيانة الدورية، وكفالة الوكيل المعتمد.

كما ان انتشار "بيتك" في مناطق مختلفة في الكويت عبر خمسة معارض عصرية مجهزة بكافة الخدمات التكميلية لخدمة العملاء وهي معرض الشويخ الشامل (معرض المعارض)، ومعرض الفروانية، ومعرض الأحمدي، ومعرض الري على الدائرى الرابع، ومعرض الري ( تروفاليو) يجعل خدماته اقرب للعميل ويوفر عليه الوقت والجهد، مع وجود أقسام خاصه لانجاز معاملات السيدات، بالاضافة الى تقديم خدمة التثمين المجاني للراغبين بالشراء.