بنك الخليج ينظِم حملة توعوية خاصة بسرطان الثدي

بنك الخليج ينظِم حملة توعوية خاصة بسرطان الثدي

ينظِم بنك الخليج ويرعى عدداً من الفعاليات خلال شهر أكتوبر في إطار الحملة الرسمية التوعوية بمرض سرطان الثدي حيث يطلق للسنة الثانية على التوالي حملة شاملة تحت شعار "وردي...لأننا نهتم" بهدف توعية الجمهور وموظفي البنك بخطورة سرطان الثدي نشر الوعي بأهمية الكشف المبكر وفوائده.

كما ينظّم البنك فعالية "يوم ارتداء الوردي" لتشجيع موظفيه في مركزه الرئيسي وكافة فروعه البالغ عددها 58 فرعاً على ارتداء اللون الوردي تضامناً مع الحملة.

كذلك سيستخدم جميع موظفي البنك اللون الوردي في مراسلاتهم الإلكترونية والتوقيع عليها لرفع مستوى الوعي بهذه القضية.

وسوف يكثف البنك نشاطه في هذا المجال على صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي من خلال وضع مجموعة من الأسئلة والأجوبة والنصائح الطبية المفيدة حول سرطان الثدي.

وحرصاً على تشجيع العملاء والموظفين على الخضوع للفحوصات الطبية، يقدّم بنك الخليج خصومات خاصة على جميع الفحوصات المتصلة بسرطان الثدي لدى كلٍ من مركز Images للتصوير التشخيصي الذي يقدِم خصم بنسبة 15% على التصوير بالرنين المغناطيسي (MRI) ويعزز هذا الفحص من تشخيص حالات أورام الثدي بالموجات فوق الصوتية وعيـادة دار الفـؤاد كلينـك، التي تمنح حزمة حصرية من فحوصات سرطان عنق الرحم بسعــر خـاص وقـدره 100 د.ك.

تشمـل اختبـار مسحـة عنـق الرحـم وثــلاث جرعـات مــن لقـاح Cervarix® الخـاص على فترة 6 أشهر للوقاية من الفيروسـات التي تسبب معظم حالات سرطان عنق الرحم، إلى جانـب فحـص الحــوض بالموجــات فـوق الصوتيــة.

كما ستقدم عيادة  د.نورالهدى كرماني للأشعة والسونار إلى العملاء خصماً بنسبة 10% على فحص الماموجرام والموجات الفوق صوتية بالإضافة إلى أخذ عينات للفحص تستخدم لتشخيص احتمالية الإصابة بسرطان الثدي.

إلى جانب ذلك، سيرعى البنك للسنة الثانية سباق المشي السنوي الذي تنظمه "فاطمة كلينك" تعاطفاً مع الذين فقدوا أقاربهم أو أصدقاءهم بسبب هذا المرض واحتفاءً بالناجين منه.