اوريدو

Ooredoo تمنح 5 من موظفيها فرص تدريب عالمية

أعلنت Ooredoo في الكويت اليوم، أنها منحت 5 موظفين كويتيين من فريق رقطاع الموارد البشرية فرصة الحصول على  مؤهلات عالمية، وذلك بالتعاون مع معهد الامتياز البريطاني للموارد البشرية والتطوير(CHRP)، والذي يعد من أعرق المؤسسات التدريبية في مجال الموارد البشرية في المملكة المتحدة.

وقد تم تأسيس المعهد عام 1913، ويشمل شبكة من الرواد في مجال الموارد البشرية والتطوير يفوق عددهم 130ألفا من القطاعات الخاصة والحكومية والتطوعية حول العالم.

وسيحضى موظفي Ooredoo الملتحقين في هذا البرنامج بفرصة الحصول على شهادة معتمدة من CHRP في نهاية 2014.

كما ويهدف البرنامج التدريبي إلى صقل مواهب الموظفين وتدريبهم على الأساسيات في وضع استراتيجيات فعالة في مجال الموارد البشرية.

كما يهدف البرنامج أيضاً إلى مساعدة الموظفين لاكتساب مهارات عملية تساعدهم في العمل بفاعلية أكبر، خصوصاً في مجال تقييم الطاقات البشرية.

وتعليقا على هذا البرنامج التدريبي، قال  مدير إدارة الموارد البشرية والتطوير الإستيراتيجيفي Ooredoo عمر البسام "تعد هذه المبادرة تأكيداً على مساعي الشركة في تطوير قادة المستقبل من الكوادر الوطنية.

كماإن الاستثمار في مواردنا البشرية من خلال تأهيلهم للحصول على الشهادات الإحترافية أمر في غاية الأهمية، ويأتي تماشيا مع رؤية Ooredoo لإثراء حياة الأفراد، كما وأنه نابع من إيماننا بأن تطوير موظفينا ومنحهم فرصا للحصول على خبرات عالمية سيدعم مسيرتهم المهنية ويجعل منهم خبراء ذي تطلعات عالمية."

ويعد هذا البرنامج جزءاَ من أجندة الشركة لتدريب وتطوير الموظفين، بالتعاون مع جهات عالمية سعياً في تطوير كوادرها الوطنية.

جدير بالذكر أن Ooredoo في الكويت أعلنت منذ أسبوعين عن إرسال موظفين لحضور دورة مدتها 5 أشهر في سويسرا بالتعاون مع معهد التطوير الإداري في جنيف.

 

×