الطلبة والطالبات أثناء زيارتهم لمقر الشركة

"زين" تُطلع طلبة مدرسة الكويت الوطنية الإنجليزيةعلى عالمها الجميل

نظمت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت زيارة ميدانية لطلبة وطالبات مدرسة الكويت الوطنية الإنجليزية في مقرها الرئيسي في الشويخ ، وذلك في إطار البرنامج السنوي الذي تنفذه بالتعاون مع مؤسسة " إنجاز " المهتمة بتطوير مهارات الشباب ، وذلك لإطلاعهم على تجربتها الرائدة في قطاع الاتصالات في الكويت.

وأوضحت الشركة في بيان صحافي أن الزيارة الميدانية تضمنت جولة في مختلف إدارات وقطاعات زين المختلفة ، والذي قام مجموعة من موظفي الشركة بشرح العديد من الجوانب الأساسية لعمل القطاعات الرئيسية ، وكيفية سير العمل في الإدارات ، بالإضافة لمناقشة العديد من المعلومات حول صناعة الاتصالات في العالم وسوق الاتصالات في الكويت تحديداً.

وعبرت زين عن سعادتها بهذه الزيارات التي تنظمها لطلبة وطالبات المدارسالخاصة والعامة على مدار السنة ، موضحةً أنها مهتمة بتطوير إمكانات ومهارات الشباب من خلال برنامج الزيارات الميدانية ، حيث تأتي هذه المبادرة وغيرها في إطار استراتيجية الشركة الرامية لدعم قطاع التعليم وفئة الطلبة والشباب ، حيث أبدى الطلبة والطالبات عن إعجابهم بتجربة زين الفريدة في عالم الاتصالات.

وأكدت زين أنها ومن خلال تنظيمها لمثل هذه الزيارات الميدانية تحرص على خلق تأثيرإيجابي في المجتمع باستمرار،معتمدةً في ذلك على روح المسؤولية الاجتماعية التي تصاحب حركتها في نشاطاتها التجارية على الدوام.

 

×