خالد رفيع

"بيتك البحرين" يعلن الفائز الرابع بقسيمة سكنية من حساب "البشارة"

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين "بيتك- البحرين" عن فوز ابتسام عبد الرحمن السعد بالجائزة الكبرى من حساب التوفير "لبشارة"، وهي الفائزة الرابعة

بآخر قسيمة من أربع قسائم سكنية ذهبية في مخطط سارات الواقع في ديار المحرق.

واجري السحب في مقر "بيتك- البحرين" الواقع في مركز البحرين التجاري العالمي وذلك بإشراف وزارة الصناعة والتجارة وبحضور ممثلين عن البنك.

وتقدم المدير التنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد في "بيتك- البحرين" خالد رفيع بالتهنئة لابتسام عبد الرحمن لفوزها بالجائزة الكبرى من حساب "لبشارة"، مشيرا الى ان الأحجام الكبيرة للقسائم السكنية الذهبية قد أثارت الحماس الشديد بين أصحاب حسابات "لبشارة" بالإضافة إلى العديد من الجوائز النقدية الشهرية.

فبعد النجاح التي حققته هذه النسخة (2013-2014) من حساب لبشارة، سيستمر "بيتك- البحرين" بإهداء العملاء فرصة لتحقيق أحلامهم و الفوز بـ3 فلل فاخرة "بيت الدرة" في منتجع درة البحرين وجوائز نقدية شهرية تزيد إجمالي قيمتها عن 2.2 مليون دولار في النسخة الجديدة (2014-2015) من حساب "لبشارة".

وأعربت ابتسام عبد الرحمن عن سعادتها بالفوز بهذه القسيمة والذي سيفتح الكثير من الفرص لها ولعائلتها في المستقبل.

مشيرة الى ان اختيارها لـ"بيتك- البحرين" كان القرار الأمثل لفرص الاستثمار المتوفرة بالإضافة لخدمات العملاء المتميزة. 

الجدير بالذكر ان حساب "لبشارة" هو عبارة عن حساب توفير استثماري متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، ويمنح العملاء فرصة الفوز بالعديد من الجوائز القيمة.

فمقابل كل 50 ديناراً بحرينياً يدخرها العميل في حساب "لبشارة" من "بيتك- البحرين" سوف يحصل على فرصة لدخول السحب، وكلما ضاعف العميل ادخاره كلما كانت فرصته للفوز أكبر.

أكثر من 48 فائزاً محظوظاً سيربح جوائز نقدية فورية كل شهر يبلغ مجموعها 70 ألف دولار. كما أن العملاء المؤهلين للدخول في السحب على الجوائز الكبرى سيحصلون على فرصة الفوز بواحدة من 3 فلل فاخرة "بيت الدرة" تقع في منتجع درة البحرين تبلغ مساحتها حوالي 6000 قدم مربع.

كما ان حساب لبشارة متاح لجميع المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين الذين يبلغون من العمر 18 عاما فما فوق وكذلك مفتوح للمؤسسات والشركات.