صورة جماعية لممثلي "بيتك" مع الخريجي

"بيتك" يشارك في حفل تخريج طلبة الاتحاد الوطني في بريطانيا وايرلندا

شارك بيت التمويل الكويتي "بيتك" بحفل الخريجين من طلبة البكالوريوس والماجستير الذي أقامة الاتحاد الوطني لطلبة الكويت في بريطانيا وايرلندا، والذي اقيم برعاية من الشيخ عبد الله المبارك الصباح وبحضور وكيل وزارة التعليم العالي مشعل جوهر حيات، وذلك استكمالا للدعم المتواصل الذي يقدمه "بيتك" لجميع انشطة الطلبة، والتزاما بالمسئولية الاجتماعية التي ينتهجها تجاه الطلبة والشباب والمجتمع.

ويعتبر "بيتك" الشريك الاستراتيجي لاتحاد الطلبة حيث يشارك في جميع انشطته ويدعم مبادراته ومؤتمراته  بما يساهم في انجاح مشاريع التخرج للطلبة ، حيث تأتي مشاركة "بيتك" في حفل التخرج من منطلق حرصه على تجسيد رسالته في تحمل اعباء المسئولية الاجتماعية ورعاية الطلبة كونهم اللبنة الاساسية في تطور الامم، ويعول عليهم كثيرا في المراحل القادمة للمضي قدما في تحقيق التنمية الشاملة للبلاد.

ويولي "بيتك" اهتماما كبيرا لشريحة الشباب بشكل عام والطلبة والخريجين على وجه الخصوص ويسعى لمساعدتهم على بناء مستقبل افضل يحقق طموحاتهم ويلبي تطلعاتهم، كما يحرص "بيتك" على الاستمرار في مبادراته التي تدعم الشباب لتحقيق اهدافهم بما يساهم في اضفاء طابع المشاركة وزيادة الوعي وتعزيز العلاقات بين فئات المجتمع.

وعلى هامش الحفل، كرم رئيس الأتحاد عبدالعزيز العياده "بيتك" مثمنا الدور الكبير الذي يلعبه في دعم الطلبة والعملية التعليمية في الكويت.

 

×