الطلبة والطالبات مع ممثل الشركة أثناء حفل التكريم

"زين" تحتفي بدفعة جديدة من متدربي "لوياك"

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت أنها احتفت بدفعة جديدة من منتسبي برنامج التدريب الميداني الصيفي بالتعاون مع المشروع الشبابي المتميز " لوياك "،  وذلك في مقر الشركة الرئيسي في الشويخ.

وأعربت الشركة في بيان صحافي عن فخرها بتخريج الدفعة الجديدة من الطلبة والطالبات المشتركين في برنامج " لوياك " الصيفي، والذين أكملوا برنامج التدريب الميداني في مختلف إدارات وقطاعات الشركة خلال الفترة الماضية، حيث أبدى الطلبة والطالبات عن إعجابهم بتجربة زين الفريدة في عالم الاتصالات، وذلك أثناء عملهم جنباً إلى جنب مع موظفي الشركة.

وبيّنت زين أنها تنظّم برنامج التدريب الميداني لطلبة وطالبات الجامعات طوال العام في إطار شراكتها الرئيسية لمشروع " لوياك "، والتي تمتد لأكثر من 10 سنوات متواصلة، حيث يهدف المشروع إلى تطوير طاقات ومواهب الشباب، وهو الهدف الذي يتماشى تماماً مع استراتيجية الشركة الموجهة نحو الطاقات الشبابية الوطنية وصقل مواهبها بما يعود بالنفع العام على تنمية اقتصاد الدولة.

وأشارت الشركة أن تنظيمها لبرنامج التدريب الميداني ورعايتها لمشروع " لوياك " المستمرة تأتي في إطار حرصها على تشجيع ومساندة فئة الشباب، الذي يملك من المهارات والقدرات الإبداعية التي تؤهله لأن يقدم الكثير للوطن، وذلك عن طريق تدريبهم في كافة قطاعات الشركة جنباً إلى جنب مع موظفيها، وتقديم المكافآت المالية لهم تقديرا لمجهودهم وتشجيعا لإبداعاتهم.

وأكدت الشركة أنها ومن خلال تنظيمها لمثل هذه البرامج التدريبية بالتعاون مع "لوياك" تحرص على تفعيل برنامجها للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة على أكمل وجه لقناعتها الشديدة بأهمية هذا الدور في تعزيز العلاقة بين الشركة والمجتمع، وتعزيز الاتصال مع الجهات والهيئات العامة النافعة التي تؤدي رسالة مكملة تحمل نفس المحتوى.

 

×