شراكة بين Ooredoo والخطوط القطرية لاستبدال نقاط “نجوم” مع أميال سفر

شراكة بين Ooredoo والخطوط القطرية لاستبدال نقاط “نجوم” مع أميال سفر

أعلنت Ooredoo الكويت اليوم أن بإمكان عملاءها أعضاء برنامج المكافآت "نجوم" استبدال نقاطهم مع أميال على الخطوط الجوية القطرية. تأتي هذه المبادرة كجزء من التطوير الذي تقوم به الشركة على برنامج مكافآت نجوم الخاص بعملائها.

وبهذا الصدد صرح الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني المدير العام والرئيس التنفيذي لـ Ooredoo الكويت: "اننا نسعي دائما لتقديم افضل الخدمات من اجل مكافأة عملائنا، ونحن فخورون بالشراكة مع الخطوط الجوية القطرية فهي واحدة من افضل شركات الطيران في المنطقة و تعد من أكثر شركات الطيران فخامة ومحل ثقة عالميا."

ويستطيع جميع أعضاء برنامج نجوم Ooredoo استبدال النقاط الخاصة بهم على نحو 5 نقاط نجوم مقابل ميل واحد من على الخطوط الجوية القطرية، كما يمكنهم استخدام أميالهم لاستبدال تذاكر الدرجة السياحية بدرجة رجال الأعمال أو الدرجة الأولى، وذلك على متن الخطوط الجوية القطرية في رحلاتها التي تشمل أكثر من125 وجهة حول العالم.

وأفاد إيهاب أمين، نائب رئيس القطاع التجاري للخطوط الجوية القطرية: "نحن نهدف دائماً للبحث عن كل ما هو جديد للمسافرين وما يمكن ان يضيف قيمة جديدة لهم حيث الخدمات والضيافة، ونحن سعيدون جداً بتوفير خدماتنا اليوم لعملاء Ooredoo. نتطلع لأن يستمتع عملاء نجوم بخدماتنا قريباً."

يقدم برنامج نجوم لعملاء Ooredoo فرصة للحصول على خدمات مميزة كخصومات وكوبونات مجانية بالتعاون مع أكبر محلات التسوق والمطاعم والفنادق وشركات الطيران في المنطقة. يمكن للأعضاء عرض الشروط والظروف الملائمة لتبادل وجهات برنامج نجوم مع Qmiles من الخطوط الجوية القطرية على الموقع الإلكتروني لبرنامج نجوم: oredoo.com.kw/nojoom.

يمكن لاي من عملاء Ooredoo الانضمام الى برنامج نجوم عبر ارسال "R" الى  "129"، ويمكن للاعضاء معرفة رصيد نقاطهم من خلال الاتصال على *5##.

وتعتبر  Ooredoo شركة اتصالات عالمية توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت والبرودباند للإنترنت والخدمات المُدارة للشركات المصممة لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات في مختلف الأسواق التي تعمل فيها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا.